عقارات- محلية

45 شركة مشاركة في معرض «سيتي سكيب».. ستطرح 30 منتجا عقاريا

كشف لـ"الاقتصادية"، حسين الفراج، الرئيس التنفيذي لمعرض ريستاتكس سيتي سكيب، أن 45 شركة تشارك في المعرض من بينها 15 شركة أجنبية، ستطرح نحو 30 منتجا عقاريا متنوعا خلال فعاليات المعرض التي ستنطلق مساء اليوم، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
وأضاف الفراج، أن هذه الشراكة بين "ريستاتكس العقارية السعودية" ومعارض "سيتي سكيب العالمية"، يأتي بعد توقيع اتفاقية رسمية وفق الأنظمة التجارية السعودية بين "رامتان" للمعارض والمؤتمرات المالكة لمعارض "ريستاتكس" العقارية وشركة "انفورما الشرق الأوسط" المالكة لمعارض "سيتي سكيب".
وقال، إننا نتطلع إلى أن يشكل "معرض ريستاتكس سيتي سكيب الرياض"، الحدث العقاري والاستثماري الدولي في السعودية، بعد هذا التحالف بين "ريستاتكس العقاري" ومعارض "سيتي سكيب".
وأشار إلى أن المعرض سيحتوي على إضافات وخبرات نوعية دولية في مضمونه وعروضه، ومن أبرزها الأفكار والأساليب الهندسية العالمية الجديدة في التطوير العقاري، وبناء المساكن والابتكارات في ثقافة البناء للوحدات السكنية والعقارية والترفيهية والعمران، إضافة إلى التعريف على أفضل الأفكار لتخطيط وبناء المساكن من حيث استغلال المساحات، وتقليل التكاليف المالية.
واستطرد، أن أهداف المعرض تتفق مع تطلعات وزارة الإسكان، التي تهدف إلى ضخ مزيد من منتجات ومشاريع الإسكان، مع الأخذ العملي بالأساليب والمواد والتقنيات الحديثة لتعزيز الثقافة العمرانية والصناعة العقارية لدى المطوّر والمستثمر العقاري من جهة، والمجتمع المستفيد من المنتج العقاري والإسكاني من جهة أخرى.
وتشارك وزارة الإسكان بجناح كبير، يضم جميع مشاريع، وبرامج ومبادرات قطاعات الوزارة، إضافة إلى جناح مميّز لصندوق التنمية العقاري، كما تشارك مجموعة رائدة من شركات التطوير العمراني والاستثمار العقاري محلية وخليجية ودولية، إلى جانب مشاركة كبيرة من شركات التمويل والمصارف، التي ستقدم عروضا عن برامج التمويل العقاري والسكني للأفراد والشركات.
وستنطلق أعمال وفعاليات معرض "ريستاتكس سيتي سكيب الرياض"، برعاية ماجد الحقيل، وزير الإسكان وبحضور قيادات القطاع الخاص العقاري، ورؤساء الشركات المحلية والخليجية والدولية، وتستمر حتى مساء الأحد 30 أيلول (سبتمبر) الجاري، وسط ترقب واهتمام كبيرين في السوق العقاري والمالي، ويقام بالتحالف بين إدارة معارض "ريستاتكس العقارية السعودية" ومعارض "سيتي سكيب العالمية".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من عقارات- محلية