الرياضة

الهلال .. مناورة وتفكيك عضلات

الهلال .. مناورة وتفكيك عضلات

ستحمل طائرة "البيرق" التابعة للخطوط الجوية السعودية بعثة نادي الهلال في رحلة خاصة اليوم صوب أبوظبي التي تحتضن مواجهة الذهاب مع بيروزي الإيراني في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد غد، ما حدا بإدارة النادي لتثمين مبادرة الناقل الوطني مع حامل رايته في المعترك الآسيوي.
وأجرى الفريق الأزرق تدريبه البارحة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، إذ تركزت على الجوانب اللياقية باستخدام الكرة فضلا عن فقرات فنية متنوعة قبل فرض مناورة على جزء من مساحة الملعب ومن بعد الختام بتفكيك العضلات.
وفيما واصل اللاعب نواف العابد برنامجه التأهيلي، انحصرت تدريبات المجموعة التي شاركت في لقاء الاتحاد 1/1 ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين على مران استرجاعي، فيما سيختتم الأزرق تدريباته اليوم في مقر النادي قبل المغادرة. إلى ذلك، تعرّض بيروزي الإيراني لضربه موجعة قبل مواجهة الهلال بعد إيقاف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مهاجمه مهدي تاريمي لأربعة أشهر وتغريمه 789.500 ألف يورو، مع منعه من التعاقدات لفترتين مقبلتين، بعد خرقه قواعد الانتقالات بالتعاقد مع اللاعب على الرغم من إمضاء الأخير لنادي تشايكور ريزسبور التركي، وبالتالي سيغيب عن مباراتي الأزرق في البطولة القارية.
ويعود تاريخ النزاع بين النادي التركي وتاريمي إلى حزيران (يونيو) 2016، عندما وصل اللاعب إلى اتفاق للانضمام لهم بيد أنه عاد لاحقا إلى بيروزي بحجة أن أنصار ناديه السابق أجبروه على العودة تحت تهديد عائلته.
وسيحصل تشايكور ريزسبور، على تعويض من خزانة بيروزي يبلغ 789.500 يورو، لخرقه قواعد الانتقالات.
ويعد تاريمي أحد أفضل نجوم بيروزي، ويحتل المركز الثاني في لائحة الهدافين بسبعة أهداف، متساويا مع البرازيلي كارلوس إدواردو هداف الهلال، وخلف مواطن الأخير، هالك مهاجم شنجهاي سيبج، بهدف وحيد.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة