الرياضة

تقاسما الأهداف والنقاط

تقاسما الأهداف والنقاط

تقاسما الأهداف والنقاط

فرض التعادل 1/1 نفسه على كلاسيكو الجولة الرابعة "جولة الوطن" ضمن الدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة بين الاتحاد والهلال بعد ثلاثة أعوام عن آخر تعادل منذ الأول من كانون أول (ديسمبر) 2014.
وبعد أن تقاسما الأهداف والنقاط، تصدر الهلال مؤقتا بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه الباطن، الذي يستضيف الأهلي اليوم، بينما رفع الاتحاد رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثامن مؤقتا.
سيطر الهلال على مجريات الشوط الأول وكانت أول هجماته عن طريق سلمان الفرج الذي سدد كرة قوية تصدى لها فواز القرني (2) ليعود الفنزويلي ريفاس بتسديدة قوية أنقذها ببراعة القرني (6) قبل أن يسجل فهد المولد هدف الاتحاد الأول من هجمة مرتدة لعبها محمود كهربا عرضية تجد المولد الذي سددها على يمين عبد الله المعيوف (12).
وكاد المولد أن يضيف الهدف الثاني بعد انفراده بالمرمى أنقذها ياسر الشهراني (39) قبل أن يرد البرازيلي إدواردو بهدف التعادل بعد أن تهيأت له كرة في الصندوق لعبها قوية على يسار الحارس (48).
الشوط الثاني بدأ سريعا بين الفريقين إلا أن الكرات المقطوعة والسيطرة وسط الملعب قللت من الفرص السانحة، حيث تهيأت فرصة لربيع السفياني لعبها برأسية مرت بجوار القائم (59)، وريفاس بعد أن انفرد أربع لاعبين هلاليين ضد مدافعين اتحاديين لتصل الكرة لريفاس الذي سددها ضعيفة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة