خدمات اعلامية

«المواساة» و«فيليبس» توقعان اتفاقية توريد أنظمة طبية رقمية

«المواساة» و«فيليبس» توقعان اتفاقية توريد أنظمة طبية رقمية

وقعت شركة المواساة للخدمات الطبية وشركة فيليبس العربية السعودية البارحة الأولى في فندق شيراتون الدمام مذكرة تفاهم يتم بموجبها قيام شركة فيليبس توريد أنظمة طبية رقمية لمستشفى المواساة الواقع في مدينة الخبر وذلك انطلاقا من استراتيجية المواساة المنبثقة من "رؤية المملكة 2030".
وأكد ناصر بن سلطان السبيعي الرئيس التنفيذي لشركة المواساة للخدمات الطبية على أهمية الجهود الحكومية التي تعزز دور القطاع الخاص ليكون شريكا فاعلا في ترجمة البرامج الخاصة بـ "رؤية المملكة 2030"، مضيفا أن التحول الرقمي في الرعاية الصحية هو من أولويات استراتيجيات الشركة للنهوض بخدمات هذا القطاع المهم في هذه المرحلة بهدف خدمة المراجعين.
وقال أن الشركة ستقوم بتدشين المستشفى السادس لها والواقع في مدينة الخبر، بسعة 280 سريرا، بهدف تقديم خدمات طبية متكاملة وحلول طبية تقنية من أجل الإسهام في رفع مستويات الدقة والجودة في علاج المرضى والمراجعين.
من جهته قال المهندس محمد مصطفى الرئيس التنفيذي لشركة فيليبس العربية السعودية أن الاتفاقية تتيح للشركة التعاون مع شركة المواساة من أجل المساهمة في التأسيس لبنى تحتية متطورة للقطاع الصحي من خلال تزويد مستشفياتها بأحدث التقنيات الموجودة عالميا وبالتالي دفع عملية التحول في قطاع الرعاية الصحية على أساس "رؤية المملكة 2030".
وأشاد بالتعاون البناء والمثمر مع شركة المواساة والتي تعد أول شركة خدمات مساهمة طبية في سوق الخدمات الصحية في المملكة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية