خدمات اعلامية

شركة ألفاف تقوم بشراء 100 حافلة صن وين من شركة الزاهد للتركتورات

شركة ألفاف تقوم بشراء 100 حافلة صن وين من شركة الزاهد للتركتورات

قامت شركة السراج العصري للنقل بتوقيع عقد شراء (100) حافلة صن وين موديل 2016 للقيام بخدمة حجاج بيت الله الحرام لموسم الحج الجديد إضافة إلي تقديم خدمات نقل المعتمرين طوال العام ونقل المسافرين في رحلات داخلية ودولية.
حيث صرح الدكتور تركي مسعود آل حيدار الرئيس التنفيذي لشركة ألفاف السعودية والمالكة لشركة السراج العصري بأنه " تماشيا مع "رؤية 2030" التي تهدف لزيادة عدد زوار بيت الله الحرام إضافة إلي ترويج المملكة لتكون مزارا سياحيا يقصده العالم أجمع، فقد قررنا زيادة استثماراتنا في قطاع النقل وزيادة عدد الحافلات المملوكة لنا كمجموعة ضمن خطة توسعية حتى عام 2020. ونظرا للعلاقة القوية والوثيقة في شركة الزاهد للتراكتورات التي تمتد لأكثر من عشر سنوات، فقد قمنا بالتعاون معهم لشراء حافلات صن وين التي تتوافر فيها جميع المواصفات والمقاييس التي دائما ما نبحث عنها، وتعتبر صن وين من أفضل الحافلات المتاحة حاليا في السوق المحلية نظرا لاحتوائها على جميع احتياجات الراكب من وسائل الراحة والأمان والرفاهية VIP، التي تجعلنا نقدم أفضل خدمة لضيوف الرحمن وزوار المملكة".
وعن التعاون مع شركة الزاهد، قال الدكتور تركي "إن سبب اختيارنا لحافلات صن وين هو وجود وكيل قوي وعريق مثل شركة الزاهد للتركتورات لدعم المنتج وتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع. مجموعة شركات الزاهد تعد من أكبر الكيانات المتواجدة في المملكة وفروعها منتشرة لخدمة شركاء نجاحها، إضافة إلي خدمات الدعم الفني التي تقدمها علي الطرق أو مواقع العمل وهو ما يعكس التزامها تجاه عملائها لتقديم أفضل الحلول والخدمات.
وفي هذا السياق، علق المهندس أسامة الأزرق نائب المدير العام في شركة الزاهد للتراكتورات، "إننا سعيدين جدا بهذا التعاون المثمر الذي يعكس عمق العلاقة والشراكة الناجحة مع مجموعة ألفاف السعودية الذي نعتبره نقطة انطلاق مستقبلية نحو مزيد من الاستثمارات في قطاع نقل الركاب داخل المملكة الذي يعكس الاتجاه القوي والالتزام بتنفيذ رؤية المملكة 2030".
كما أكد أسامة على التزام الشركة الدائم بتوفير احتياجات السوق المحلية من منتجات عالية الجودة بأفضل الأسعار والمواصفات التي تتناسب مع تطورات قطاع النقل في السعودية والعالم. شركة الزاهد للتركتورات هي إحدى شركات مجموعة الزاهد الاستثمارية التي تتكون من شركات متنوعة وشراكات استراتيجية مع أفضل التوكيلات التجارية العالمية وهي الوكيل الحصري لحافلات فولفو، تمسا، صن وين ودايو.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية