أخبار الشركات- عالمية

نتائج قياسية لـ "أدوبي" للبرمجيات.. 1.84 مليار دولار إيرادات الربع الثالث

أعلنت شركة "أدوبي" الأمريكية لبرمجيات الكمبيوتر اليوم الثلاثاء نتائجها للربع الثالث من العام المالي الحالي المنتهي في أول أيلول/سبتمبر الحالي.
بلغت إيرادات الشركة خلال الربع الثالث 84ر1 مليار دولار بزيادة نسبتها 26% عن الفترة نفسها من العام المالي الماضي. وبلغت أرباح السهم الواحد 84 سنت وفقا لما يعرف "مبادئ المحاسبة المقبولة بشكل عام" (جي.أيه.أيه.بي) وبلغت 1ر1 دولار للسهم وفقا لقواعد المحاسبة الأخرى.
وحقق قطاع الوسائط الرقمية "ديجيتال ميديا" إيرادات قدرها 27ر1 مليار دولار، في حين كانت إيرادات قطاع "كرييتف" 06ر1 مليار دولار خلال الربع الثالث من العام المالي الحالي.
في الوقت نفسه حقق قطاع الحوسبة السحابية إيرادات قدرها 508 ملايين دولار بزيادة نسبتها 26% خلال الربع الثالث من العام المالي الحالي مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
وزادت أرباح تشغيل الشركة خلال الربع الثالث من العام المالي الحالي بنسبة 48% سنويا، في حين زاد صافي أرباحها 55% وفقا لقواعد المحاسبة المقبولة بشكل عام.
وقد أعادت الشركة شراء حوالي 1ر2 مليون سهم من أسهمها خلال الربع الثالث من العام المالي الحالي وهو ما حقق عائدات لحملة الأسهم بقيمة 298 مليون دولار.
وقال "شانتانو نارايين" الرئيس التنفيذي للشركة إن "أدوبي حققت فصلا قياسيا بتحقيق نمو سنوي لإيراداتها بنسبة 26% .. نتائجنا خلال الربع الثالث من العام الحالي تعكس قوة نموذجنا المالي مع تحقيق إيرادات قياسية من خلال عروض اشتراكات الحوسبة السحابية".

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- عالمية