خدمات اعلامية

«موبايلي» تحتفي باليوم الوطني عبر فيديو يحاكي مشاعر واقعية

«موبايلي» تحتفي باليوم الوطني عبر فيديو يحاكي مشاعر واقعية

أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" فيديو اليوم الوطني الـ87 عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصُل الاجتماعي، وذلك لكونها إحدى الشركات الوطنية التي تكنُّ ولاء لهذه البلاد الغالية على قلوب مواطنيها والمقيمين فيها.
من جهته قال محمد البلوي المدير العام التنفيذي للاتصال المؤسسي في "موبايلي": "إن فيديو "موبايلي" يأتي ليحاكي مشاعر واقعيَّة مختلفة لمختلف مناطق المملكة، وعن الأمن والأمان الذي منَّ اللهُ بهما علينا في المملكة العربية السعودية".
وأضاف: "الشركة عملت جاهدة على إبراز جهود المرابطين في الحد الجنوبي أيدهم ونصرهم الله وذلك تقديرا منها للجهود المبذولة منهم لحماية مواطن مملكتنا رعاها وحفظها الله، كما عملت على إظهار نعمة الطمأنينة التي يتمتع بها شعب السعودية".
وتابع البلوي: "تنعم المملكةُ باستقرارٍ وأمنٍ وأمان بفضل الله ثم بفضل قيادتها الحكيمة، ويسرني أن أتقدَّم باسمي وبالنيابة عن تنفيذيي الشركة بالتهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- ولولي عهد المملكة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بمناسبة حلول اليوم الوطني لهذا العام، وأسأل الله تعالى أن يديم أفراح المملكة وأن يجعلها في رفعة وتقدُّمٍ مزدهر".
يذكر أنَ "موبايلي" دائما سباقة في المشاركة في المناسبات الوطنية وذلك من واقع شعورها بالمسؤولية الاجتماعية تجاه هذا الوطن.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية