خدمات اعلامية

صمم ساعتك .. امتلك تصميمك: «سواتش» تقدم ساعة Swatch X You

صمم ساعتك .. امتلك تصميمك: «سواتش» تقدم ساعة Swatch X You

على مدى أكثر من 34 عاما، تبتكر "سواتش" أكثر الساعات المبدعة في العالم. أما اليوم، فقد حان دور عملائنا في الابتكار، حيث بات بإمكان هواة هذه العلامة التجارية تأدية دور المصصمين شخصيا مع سلسلة ساعات Swatch X You الجديدة والمصممة حسب الطلب.
بات من الممكن تصميم ساعتك بأسلوبك الخاص وابتكارها من خلال اتباع خمس خطوات سهلة فقط، وذلك إما داخل المتجر مباشرة أو عبر الإنترنت. فمع توفير مجموعة مصممة مسبقا من العلب الحاضنة، الأحزمة، الحلقات والبروشات، تصبح عملية صناعة الساعات سهلة للغاية. أولا، يمكن الاختيار بين العلب الحاضنة من نماذج جنت أو نيو جنت، يليها تصميم سطح الساعة. تاليا، يجب اختيار الحزام المصنوع من السيليكون بجزئيه، المخصص لجهة علامة الساعة 12 وجهة علامة الساعة 6- وذلك ضمن مجموعة تشمل أحزمة بألوان متنوعة بين الأخضر القوي وصولا حتى الأحمر الجذاب، بما يوفر خيارا مناسبا الأذواق كافة. ولإضفاء مظهر فريد، تأتي اللمسة النهائية مع اختيار الحلقة. وفي حال لم يكن ذلك كافيا، يمكن إضافة دبوس البروش أو حلقة إضافية مزينة بصور تناسب المناسبات المختلفة مثل صورة الكيك والقلب والخاتم، بما يجعل من ساعة Swatch X You هدية شخصية مثالية تغطي المناسبات المميزة كافة.
بمجرد نشر هاشتاغ #swatchXme على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكن للمصممين الجدد اكتشاف شغف التصميم والإبداع والابتكار من مختلف أنحاء العالم.
وبذلك يصبح الأسلوب الفردي سهلا جدا مع ساعة Swatch X You!
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية