الرياضة

المعيوف .. قطع ولكم وتشتيت

المعيوف .. قطع ولكم وتشتيت

رد عبد الله المعيوف حارس مرمى فريق الهلال لكرة القدم الدين لمدربه الأرجنتيني رامون دياز، ونجح الحارس في أن يكون إحدى علامات تفوق الفريق الأزرق وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه.
وتجاوز الهلال أمس الأول ضيفه العين الإماراتي بنتيجة 0/3 في إياب ربع النهائي، وأصبح الحارس الدولي المعيوف أكثر الحراس محافظةً على شباكه في النسخة الحالية من البطولة بواقع (4 كلين شيت)، وبالتساوي مع الحارسين الإيراني علي رضا، والصيني زينج شينج.
وسجل المعيوف خلال إحصائيات لاعبي الهلال في اللقاء التقاطا وتصديا وكرة قطع مرة واحدة، وثلاثة لكم الكرة، و 4 تشتيت، و 27 كرة طولية منها ثماني ناجحة، وتسع تمريرات بنسبة نجاح بلغت 32.1 في المائة.
ولاقى قرار الجهاز الفني في الفريق الأزرق بضم المعيوف على حساب العملاق العماني علي الحبسي للأدوار الحاسمة في البطولة الحالية ردود أفعال غاضبة، لكن المعيوف رد عليهم ميدانيا بالمحافظة على شباكه وخاصة مباراتي ربع النهائي أمام العين التي تفوق فيها.
ونجح المعيوف في حماية شباكه في البطولة ليصبح فريقه الوحيد الذي لم يخسر في دوري أبطال آسيا من فرق غرب القارة.
وحظي المعيوف بتحية خاصة من جماهير الهلال بعد نهاية اللقاء، الذي تجاوز عدد حضوره الـ 40 ألف مشجع غصت بهم مدرجات ستاد الملك فهد الدولي، ليرد عليهم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مغردا "ألف مبروك جمهورنا الفوز والتأهل، شكراً لكم على الحضور، كنتم بالموعد وفرحنا سوا، الحمد لله، الله يديم الأفراح".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة