خدمات اعلامية

البنك الأهلي يطلق حملة «تطوع المحترفين» للعام الثاني لتحفيز موظفيه على العمل التطوعي

البنك الأهلي يطلق حملة «تطوع المحترفين» للعام الثاني لتحفيز موظفيه على العمل التطوعي

أطلق البنك الأهلي مبادرة "تطوع المحترفين" للعام الثاني على التوالي لتحفيز منسوبيه على العمل التطوعي ضمن برامج البنك للمسؤولية المجتمعية "أهالينا" ولتعزيز مفهوم العمل التطوعي لخدمة المجتمع والمساهمة في تطوير أعمال مؤسسات المجتمع المدني.
وتتيح هذه الحملة لموظفي وموظفات البنك الفرصة للقيام بأعمال تطوعية دون أجر من خلال الاستفادة من تخصصاتهم المهنية وخبراتهم العملية، وذلك لدعم المنظمات في شتى المجالات التي تخدم الصالح العام، كما تهدف هذه المبادرة التي سيتم تنفيذها في الرياض وجدة وأبها والدمام، إلى المساهمة في تعظيم قيمة القطاع الخاص ونفعه وتعزيز أثره الاجتماعي في مؤسسات المجتمع المدني.
ويأتي دعم البنك لمثل هذه المبادرات التطوعية كجزء من التزامه بالمساهمة في التنمية الاقتصادية من خلال إشراك الموظفين وتفعيل أدوار المسؤولية المجتمعية للشركات، حيث يسعى البنك لتعزيز مفهوم العمل التطوعي لدى موظفيه لخدمة مجتمعهم والمساهمة في تمكين العمل التطوعي وتوسيع أثر عمل القطاع غير الربحي وترسيخ القيم الإيجابية وبناء شخصية مستقلة لأبناء الوطن.
وقد شارك في ورش العمل التعريفية التي نظمها البنك استباقا لانطلاق الحملة، عديد من موظفي وموظفات البنك وقادة وأعضاء فريق العمل التطوعي، الذين بدورهم أعربوا عن سعادتهم البالغة في كونهم يشاركون بخِبراتهم وقدراتهم المختلفة لتطوير وتفعيل كافة التخصصات التي قد تحتاج إليها المؤسسات والجمعيات الخيرية المعتمدة في المملكة.
الجدير بالذكر أن البنك الأهلي قدم الدعوة والدعم لمنسوبيه كافة في أنحاء المملكة للمشاركة في حملة تطوع المحترفين التي كانت بالتعاون مع مؤسسة "مبادرة هارون" لتطوع المحترفين، ضمن برامج البنك للمسؤولية المجتمعية "أهالينا" لخدمة وتمكين المجتمع، وذلك في ظِل ما يمنحه البنك لموظفيه في حالة العمل التطوعي بما يعادل 30 ساعة عمل تطوعية مدفوعة الأجر.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية