خدمات اعلامية

وزير الاتصالات يثني على خدمات «زين السعودية» المقدمة لضيوف الرحمن

قام المهندس عبد الله بن عامر السواحة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يوم الإثنين بزيارة شركة "زين السعودية"، في خطوة من شأنها تحفيز الشركات الوطنية على الاستمرار في عملها الحيوي والمميز في قطاع الاتصالات السعودي، بما يحقق بالتالي قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.
ورافق الوزير أثناء الزيارة، كل من عبد الله الكنهل وكيل الوزارة، والمهندس ماجد المزيد نائب محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.
وكان في استقباله والوفد المرافق له أثناء الزيارة كل من الرئيس التنفيذي لشركة "زين السعودية" بيتر كالياروبولوس، والرئيس التنفيذي للتقنية المهندس سلطان الدغيثر، وعبد المجيد الرشودي الرئيس التنفيذي للعناية بالعملاء، ومجموعة من التنفيذيين بالشركة.
وفي ثنايا الزيارة أثنى المهندس السواحة على جهود شركة "زين السعودية" المبذولة لخدمة ضيوف الرحمن أثناء موسم الحج، مؤكدا خلال حديثه على تقديم وافر الشكر لفريق "زين السعودية" على ما قدمه من جهود كبرى خلال موسم الحج.
كما استمع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات خلال اللقاء الذي عقد في مقر شركة "زين السعودية" لاستفسارات الطاقم التقني في الشركة، وسط روح تفاعلية شهدت إجابات الوزير على جميع الاستفسارات التي تم طرحها.
واطلع الوزير السواحة على المركز التقني بــ "زين السعودية"، حيث قدم الرئيس التنفيذي للتقنية في شركة "زين السعودية" المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر شرحا وافيا لأقسام المركز التي توضح أحدث التقنيات التي أسهمت في رفع مستوى جودة خدمات "زين السعودية".
من جهته أعرب بيتر كالياروبولوس الرئيس التنفيذي لشركة "زين السعودية" عن شكره وتقديره لوزير الاتصالات، مشيدا في الوقت ذاته بالدور الفعال المثمر التي تقوم به هيئة الاتصالات في سبيل تطوير وتحسين الخدمات لقطاع الاتصالات في المملكة، بما يعود بالمنفعة على شركات الاتصالات المحلية.
وفي ختام الزيارة، كرم المهندس عبد الله بن عامر السواحة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات مجموعة من موظفي "زين السعودية" المكلفين بموسم الحج، الذين أسهموا بنجاح في العمل مع فريق الشركة بشكل كامل في خدمة ضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمدينة المنورة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية