خدمات اعلامية

«موبايلي» تعايد منسوبيها في مختلف مناطق المملكة

أقامت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي"، صباح يوم الأحد الماضي، حفل معايدة لجميع موظفيها بالمواقع الرئيسة للشركة، وذلك في أول أيام العودة إلى العمل بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.
وأقيمت المعايدة، في كل من الرياض وجدة والدمام والخبر، إضافة إلى المدينة المنورة وتبوك في المنطقة الشمالية، وأبها في المنطقة الجنوبية، حيث تحرص "موبايلي" على إقامة حفل المعايدة سنويا في عدد من المدن لتعزيز دور التقارب بين الموظفين.
وقام كبار التنفيذيين بالشركة في منطقة الرياض يتقدمهم المهندس أحمد أبو دومة الرئيس التنفيذي لـ "موبايلي"، بمعايدة موظفي المنطقة الوسطى، في الحفل الذي أقيم في مقر الشركة الرئيسي، في جو عكس روح التآلف والمودة التي تتمتع بها "عائلة موبايلي".
من جهته أكد المهندس أحمد أبو دومة الرئيس التنفيذي قائلا: "إن حفل عيد الأضحى المبارك المقام في جميع قطاعات الشركة ومختلف مناطق المملكة لهذا العام أتى بعد قطع جهود كبيرة لـ "موبايلي" في موسم الحج الماضي، والذي نتمنى أن يتقبل الله أعمال حجيجه الصالحة وأعمال جميع القطاعات المشاركة فيه، وإن مشاركة إدارة الشركة التنفيذية تأتي لتؤكد اهتمام الشركة بما قدمته كوادرها الشركة من إنجازات خلال موسم الحج لهذا العام".
يذكر أن حفل المعايدة الذي أقيم في مدينة جدة والدمام والخبر والمدن الأخرى اتسم بأجواء المحبة والقيم التي تسعى "موبايلي" لنشرها داخل منظومة العمل، كما يعتبر حفل المعايدة واحدا من ضمن مجموعة من الاحتفالات التي تقيمها الشركة لموظفيها بشكل مستمر.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية