الرياضة

عبد الغني .. يبعد

استبعد البرازيلي ريكاردو جوميز مدرب فريق النصر لكرة القدم، فهمي عبدالغني مدرب الحراس عن العمل ضمن طاقمه، معللا قراره بأنه يرى أن مستوى حماة العرين أقل من المطلوب، ما يفرض خطوة التغيير.
وكشفت لـ "الاقتصادية" مصادر، أن جوميز استعان بمدرب حراس الأولمبي فترة مؤقتة لحين التعاقد مع بديل لعبدالغني، الذي قد يكون أجنبيا.
يشار إلى أن عبدالغني كان قد تسبب في الأزمة التي استبعد في ضوئها الحارس عبدالله العنزي عن معسكر النصر في تركيا، إلى جانب عدم مشاركته زملاءه في البطولة العربية التي احتضنتها القاهرة أخيرا، ولا يزال مستبعدا عن التدريبات الجماعية حتى اليوم.
من جهة أخرى، قد يعوّض عبدالإله العمري، زميله البرازيلي برونو أوفيني، خلال المواجهة المنتظرة مع الأهلي، ضمن الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين، في الـ 17 من أيلول (سبتمبر) المقبل في جدة.
وأبدى جوميز، إعجابه بما قدمه العمري خلال اللقاء الودي الذي جمع النصر بالقادسية، أخيرا وحقق فيه الأول الانتصار بهدف، بعد دخوله بديلا لأوفيني الذي تعرّض لكسر في الفك قد يبعده عن المشاركة مع النصر خلال المرحلة المقبلة، في الوقت الذي يترقب فيه المدرب تحديد مصير أوفيني بعد خضوعه للفحص الطبي النهائي، بيد أن النتائج ستظهر اليوم والتي ستحدّد حاجته إلى تدخل جراحي من عدمه.
ويخطط جوميز لتجهيز المصري حسام غالي، لقيادة الفريق أمام الأهلي بعد أن ظهر بمستوى فني عالٍ وجاهزية لياقية جيدة، فيما لا تزال عودة زميله إبراهيم غالب، والظهور في المواجهة ذاتها غامضة عطفا على زيارته البارحة لعيادة النادي، إذ لم يتمكن من الدخول في التدريبات الجماعيه لشعوره ببعض الألم في الركبة.
وفيما ينتظر أن يصل اليوم الدولي المغربي محمد فوزير، بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات المونديال، اقترب وليد سحاري من التوقيع لنادي ضمك "درجة أولى"، بعد حصوله مساء أمس على مخالصة من نادي النصر.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة