منوعات

لدعم وتطوير الإبداعات.. «الترفيه» شريك استراتيجي في «حكايا مسك 2»

لدعم وتطوير الإبداعات.. «الترفيه» شريك استراتيجي في «حكايا مسك 2»

تشارك الهيئة العامة للترفيه في "حكايا مسك 2" الذي تنظمه مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك الخيرية" خلال الفترة من 14 حتى 20 أغسطس 2017م في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، بوصفها شريكا استراتيجيا في هذه الفعالية التي تهدف لدعم وتطوير الإبداعات والقدرات البشرية الوطنية والمواهب المتعددة .
وأوضحت الهيئة، أن هذه الخطوة تأتي ضمن دعمها الدائم لتنمية المجالات الإبداعية الشابة، بوصفها من المجالات المساهمة في النمو الاقتصادي والتنمية الثقافية والاجتماعية المستهدفة في "رؤية المملكة 2030"، مؤكدة أن الثقافة والترفيه من مقومات جودة الحياة وأنها تعمل لتمكين المواطنين ذكوراً وإناثاً من استثمار مواهبهم وطاقاتهم إضافة إلى دعم الموهوبين.
وبينت الهيئة حرصها الدائم على إيجاد خيارات ثقافية وترفيهية متنوّعة تتناسب مع الأذواق والفئات كافة، واحتضان المواهب الشابة المبدعة بالتعاون مع جميع الجهات الحكومية والخاصة ومؤسسات القطاع غير الربحي.
وتأتي هذه الشراكة نتيجة للاستراتيجية التي وضعتها الهيئة العامة للترفيه للمساهمة في إنجاح مبادرات مؤسسات القطاع غير الربحي المختلفة من خلال عقد الشراكات والرعايات وإقامة الفعاليات، والمساهمة بتقديم مختلف أنواع الدعم المادي والمعنوي المشتمل على الترويج للفعاليات والملتقيات المميزة، ومن خلال أيضا التسويق لها عبر قنوات الهيئة المختلفة وموقع روزنامة الترفيه المخصص للأنشطة والفعاليات في جميع أنحاء المملكة.
يذكر أن فعالية "حكايا مسك2" مخصصة للمبدعين في المجالات الإبداعية من الأفراد والشركات، وللشباب من عمر 15 حتى 35 عامًا، وللأطفال من عمر 7 حتى 14 عامًا للجنسين، ويشمل ذلك عقد ورش عمل، وأنشطة متخصصة في مجال الإنتاج والأنيميشن والرسم والكتابة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من منوعات