عقارات- محلية

الأمير محمد بن ناصر يطلع على تقرير عن مشروعات الإسكان بجازان

استقبل الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان, بمكتبه بالإمارة اليوم , مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة المهندس أحمد بن سليمان ضايحي, ونائبه المهندس إبراهيم بن ناصر العكيري.
واطلع سموه خلال اللقاء على تقرير مفصل حول مشروعات وزارة الإسكان بالمنطقة والتقرير الختامي لمشروعات مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للإسكان التنموي بجازان .
وقدّم مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة شرحاً مفصلاً لسموه عن أعداد المستفيدين من منتجات وزارة الإسكان بالمنطقة , التي بلغت خلال المراحل السابقة من حملة سكني 12404 بمنتجاتها المختلفة " وحدة سكنية ، قرض ، وأرض سكنية ", بالإضافة إلى من تم تسكينهم في المشروعات التنموية التي بلغت 3115 مستفيدًا, في مختلف مشروعات الإسكان في السهي والخارش والحصمة ورمادا والروان , منوهاً بتوجيهات ومتابعة سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه .
كما أشاد سمو أمير منطقة جازان, بما تقدمه وزارة الإسكان من جهود في سبيل حلّ أزمة الإسكان بالمنطقة , وفي المملكة عامةً في ظل ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من رعاية واهتمام بالمواطن بما يتوافق مع خطة التحول الوطني ورؤية المملكة .
وحث سموّه على بذل المزيد من الجهود وذلك لخدمة المنطقة وأبناءها وتسهيل كل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة من خلال إيجاد السكن الملائم ومراكز النمو الحضري لأبناء المنطقة, التي تقدم جميع الخدمات والاحتياجات والمرافق الحيوية للأهالي .

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من عقارات- محلية