منوعات

نائب أمير المدينة المنورة يدشن أندية أحياء جديدة.. ويكرم أبناء المرابطين

نائب أمير المدينة المنورة يدشن أندية أحياء جديدة.. ويكرم أبناء المرابطين

دشن الأمير سعود بن خالد نائب أمير منطقة المدينة المنورة ستة أندية جديدة من أندية الأحياء التي تم اعتمادها من قبل تعليم المنطقة، وخصصت للبنين والبنات على حد سواء.
جاء ذلك خلال حفل التدشين الذي أقيم في مقر نادي الحي بمدرسة علي بن أبي طالب، بحضور ناصر العبدالكريم مدير عام التعليم في المنطقة. وفور وصول نائب أمير المنطقة إلى مقر النادي قام بجولة في أرجائه حيث شاهد عرضا مرئيا عن أبرز البرامج والأنشطة والفعاليات المنفذة في الأندية والأعمال الفنية والمهنية للطلاب.
وفي سياق متصل، كرّم نائب أمير المنطقة عددا من طلاب "سفراء العزم" من أبناء المرابطين على الحد الجنوبي من إدارة تعليم ظهران الجنوب الذين يقومون بزيارة لتعليم المدينة المنورة.
من جهته، أوضح ناصر العبدالكريم، مدير عام التعليم في المنطقة أن هذه الأندية تأتي ضمن منظومة المناشط الطلابية للبنين والبنات التي تحرص وزارة التعليم على تنفيذها وتهدف إلى استثمار أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة واكتساب الطلاب والطالبات مهارات ومعارف تربوية وتعليمية، وتنمي لديهم الانتماء لوطننا الغالي وقادته مع توطيد اللحمة الوطنية.
وأضاف نحن في منطقة المدينة المنورة نحتضن "22" ناديا للحي منها 13 للبنين وتسعة للبنات موزعة توزيعا جغرافيا مناسبا على أحياء ومحافظات المنطقة بما يضمن تحقيقها للأهداف التربوية المنشودة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من منوعات