الرياضة

المسعود: الشباب سيسجل

المسعود: الشباب سيسجل

أجل عبدالله الأسطا مدافع فريق الشباب لكرة القدم حتى ختام مشاركة فريقه في بطولة تبوك الدولية، حيث تلقى وعودا بحل أزمة عقده الذي ينتهي منتصف الموسم المقبل، حيث يدخل الفترة الحرة التي تمكنه من التوقيع لأي ناد دون العودة لنادي الأصلي بعد ثمانية أسابيع.
ولا يرغب الأسطا في الحديث عن أي أمر غير استعدادات فريقه، حيث عادت ‏بعثة ‫الشباب إلى الرياض البارحة قادمة من سالزبرج النمساوية بعد أن انتهى المعسكر الخارجي الذي أقيم هناك لمدة 22 يوما، وقال "هذا المعسكر من أنجح المعسكرات الخارجية".
من جانب ثان، اتفقت إدارة النادي مع الجهاز الفني بقيادة سامي الجابر على عدم الاستفادة من خانة المحترف الأجنبي السادس في الوقت الحالي والاكتفاء بخمسة أجانب حتى تنطلق فترة التسجيل الثاني "الميركاتو الشتوي"، حيث سيكون الكنغولي إدريس مبومبو، هو آخر المحترفين الأجانب ليكون مع الجديدين الأرميني ماركوس بيزيلي، والتونسي فاروق بن مصطفى، بجانب السابقين الجزائريين محمد بن يطو، وجمال بلعمري.
وعلى صعيد حل أزمة الرواتب المتأخرة والديون التي قد تتسبب في حرمان النادي من الاستفادة من فترة التسجيل المقبل، أكد لـ"الاقتصادية" أحمد المسعود مدير المركز الإعلامي أن مسيري القرار يعملون ليل نهار لحل القضايا وأزمة الرواتب المتأخرة، وقال "لن تعيق النادي من التسجيل بإذن الله". وأضاف "لن نكرر خطأ الموسم الماضي بعدم حل هذه المشاكل".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة