الرياضة

جوميز: سنتجاوز بعد الإقامة

جوميز: سنتجاوز بعد الإقامة

أكد البرازيلي ريكاردو جوميز مدرب فريق النصر لكرة القدم، أنهم جاؤوا إلى مصر للمشاركة في البطولة العربية للأندية، من أجل الظفر بلقبها، وقال "جئنا للقب وليس من أجل المشاركة فقط، كل الفرق بالتأكيد حضرت للمنافسة عليه". وأضاف في المؤتمر الصحافي الذي سبق نزال العهد اللبناني اليوم في أول المشوار، "البطولة ستكون بمنزلة الإعداد الجيد للفريق في منافسات الدوري السعودي، لا أعرف كثيراً عن الفرق المشاركة، لكن الأهم بالنسبة لي هو الإعداد بشكل جيد والاستفادة من مبارياتها".
وزاد "نقل مباريات الفريق من ملعب برج العرب إلى ملعب السلام تسبب في أزمة ولكنها ليست كبيرة، بعد المقر بينه ومحل إقامتنا لن تشكل أزمة حقيقية لنا، سنتجاوزها".
من جهته أوضح إبراهيم غالب قائد النصر أن فريقه سينافس على اللقب، وقال "عاقدون العزم على الظهور بمستوى فني عال"، معرباً عن سعادته بحمل شارة القيادة خلفاً لحسين عبدالغني، كاشفا أنه لا يعاني أي أصابة بعد تعافيه من الرباط الصليبي.
من جانبه، شدد اللبناني موسى حجيج مدرب العهد، على طموح لاعبيه إلى الظهور بمستوى جيد، في هذه البطولة التي يشارك فيها فريقه للمرة الأولى، وقال "العهد جاهز للتحدي، لا مكان للخوف فالفريق يملك حظوظًا متساوية مع غيره، في التأهل إلى الدور الثاني".
وأشار إلى أن لديه كامل الثقة في لاعبيه، لأنهم "من بين الأفضل في مراكزهم في الدوري اللبناني".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة