الرياضة

اليعقوبي يلحم دفاع الفتح

اليعقوبي يلحم دفاع الفتح

تعاقدت إدارة نادي الفتح مع الدولي التونسي محمد اليعقوبي مدافع نادي تشايكور ريزا سبور التركي لمدة موسم واحد، برغبة من المدرب التونسي فتحي الجبال الذي طالب بالتعاقد معه ليكون بديلا للمدافع علي البليهي الذي انتقل إلى الهلال.
وكانت إدارة الفتح قد نجحت في الحصول على خدمات ابن جلدته عبدالقادر الوسلاتي بالتوقيع معه عقدا لمدة ثلاثة أعوام، إثر تألقه في الإعارة الموسم الماضي.
وأبدى اليعقوبي عن سعادته بانتقاله لنادي الفتح وقال، "تجربة احترافية جديدة بالنسبة لي وتحد جديد وفي دوري يعد من أقوى الدوريات العربية وبكل تأكيد بأنني سأسعى إلى تقديم كل ما لدي من خلال هذه التجربة لأكون إضافة حقيقية وقوية للفتح".
كما ظفر الفتح بتوقيع صانع اللعب أحمد الناظري من نادي الاتحاد لمدة عام على سبيل الإعارة، وقال الناظري: "التوقيع للفتح انطلاقة جديدة لي، واعتبرها محطة لي في غاية الأهمية، سأبذل كل ما أملك لخدمته وإسعاد جماهيره".
يشار إلى أن الفتح وقع مع شراحيلي مدافع نادي الهلال على سبيل الإعارة لمدة موسم، بعد أن ضم زميله عبدالله العمار لمدة موسمين.
وكان الفتح قد أجرى تدريبا صباحيا أمس في المسبح بعد أن خسر من سومكاييت الأذربيجاني 0 / 3، خلال معسكره الحالي في بولو التركية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة