الرياضة

عبد الغني يعيد العنزي إلى الرياض

أبعد البرازيلي ريكاردو جوميز، مدرب فريق النصر لكرة القدم، الحارس عبد الله العنزي، عن تدريب أمس الأول "الأخير خلال معسكر تركيا، كما أوصى بأن لا يرفق اسمه ضمن البعثة التي ستغادر إلى مصر للمشاركة في النسخة المقبلة من البطولة العربية للأندية التي ستنطلق في الـ 23 من الشهر الحالي.
وكان جوميز قد أبلغ أمس طلال النجار مدير الكرة في الفريق باستبعاد العنزي، برفقة زملائه حمد العقيلي، محمد الحارثي، والكرواتي إيفان عن قائمته المشاركة في البطولة، على أن ينظر في مصيرهم بعد عودة الفريق للرياض قادما من مصر.
وكشفت لـ"الاقتصادية" مصادر، بأن خلافا حدث بين فهمي عبد الغني مدرب الحراس، والعنزي، تسبّب في إبعاد الأخير عن التدريب، قبل أن يوصي الأول بإبعاده عن الظهور برفقة النصر في البطولة، ما استجاب له جوميز ترسيخا لمبدأ الانضباط الذي أعلنت عنه إدارة النادي مسبقا، وسيسمح له بالعودة لتدريبات الفريق عقب العودة.
وبينت المصادر أن العنزي ظهر منضبطا طوال فترة المعسكر برفقة بقية اللاعبين، قبل أن يحدث نقاش بينه وبين عبد الغني في بداية مران أمس الأول وعلى إثره تم استبعاده عن التدريب الأخير ليتقبل القرار ويعود لغرفته بالمعسكر، قبل أن يعود مجددا للملعب ويقدم اعتذاره لجوميز بعد نهاية التدريب.
إلى ذلك، ينتظر أن بعثة النصر قد تكون قد وصلت إلى مصر بعد ختام معسكر الفريق في تركيا.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة