منوعات

وسط حضور كثيف .. مركز الملك فهد الثقافي يختتم فعاليات العيد بمسرحية نسائية

وسط حضور كثيف .. مركز الملك فهد الثقافي يختتم فعاليات العيد بمسرحية نسائية

بحضور أكثر من تسعة آلاف سيدة وطفل، وبعمل فني هادف يسلط الضوء حول استخدام السيدات والمراهقات شبكة التواصل الاجتماعي، أنهى مركز الملك فهد الثقافي فعاليات عيد الفطر المبارك بتقديم العرض الثالث من المسرحية النسائية الكوميدية "بنات سيلفي" التي تدور أحداثها حول ضرورة الحذر من نشر صور ومقاطع خاصة على تلك الشبكات دون التنبيه لتلك المخاطر.
وتعرضت أحداث المسرحية إلى الإعلانات التي تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، غير الموافق عليها من قبل وزارة التجارة، وما لها من سلبيات خطيرة خصوصا التي لها علاقة بالصحة والجسم التي تشغل بال الكثير من النساء.
واشتملت فعاليات مركز الملك فهد الثقافي، التي أعلن في ختامها عن عدد من الجوائز، على مسرح الطفل ومعارض صور فوتوغرافية، إضافة إلى لوحات فنية، وأغان شعبية وأوبريت غنائي بمشاركة الفنانة همس وليالي،
وأكدت الفنانة في الشرقاوي إحدى بطلات مسرحية "بنات سيلفي" أن مركز الملك فهد الثقافي يعد معلما وصرحا ثقافيا كبيرا ليس فقط على مستوى المملكة بل على مستوى المنطقة. وأضافت: "سعدت بالمشاركة في هذا العمل الفني الهادف، للمرة الرابعة في عيد الفطر، وبدعوتي لتلك الأعمال المسرحية التي تقدم بشكل سنوي للجمهور النسائي وسط نخبة كبيرة من الفنانات من الخليج والسعودية، لافتة إلى أن حضور الجمهور المجاني أمر غير موجود في أي دولة".
وأشارت الشرقاوي إلى أن المشاركة هذا العام من خلال العمل الذي يقدمه المركز أكبر دليل على إيجابية دورهم وهو ما أكده التفاعل والحضور القوي مع الجمهور في تقديم أعمال ثقافية وفنية تكون في متناول الجميع، متوجهة بالشكر لوزارة الثقافة والإعلام ودارة مركز الملك فهد الثقافي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من منوعات