منوعات

3 عربات كرنفالية تجوب شوارع العاصمة أيام العيد

3 عربات كرنفالية تجوب شوارع العاصمة أيام العيد

جهزت أمانة منطقة الرياض ثلاث عربات كرنفالية ترفيهية متنقلة تجوب شوارع الأحياء الرئيسية في العاصمة، وذلك في إطار استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، ومشاركة سكانها فرحتهم.
وأوضح المهندس إبراهيم الهويمل مدير عام الحدائق في أمانة المنطقة المشرف العام على الاحتفالات، أن الأمانة تسعى لتقديم كل ما يسهم في إيجاد الفرح وصناعة البهجة بالعيد وتسعى من خلال فعاليات العربات الكرنفالية الوصول إلى السكان لإمتاعهم وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم، من خلال تقديم العروض الترفيهية والفنية الشيقة.
وبين أن العربات الكرنفالية التي تحمل شعار العيد ستكون محملة بالدمى والعرائس والشخصيات الكرتونية والمهرجين والعارضين الشباب الذين يقدمون فقرات ترفيهية متنوعة لإدخال الفرحة والبهجة في قلوب أفراد الأسرة، من خلال الفرق المصاحبة التي تقدم عروض كرنفالية متحركة، إضافة إلى توزيع حلوى العيد على سكان الأحياء، وتستقر هذه الكوكبة في أحد الساحات لتقديم عرض ترفيهي متكامل.
وعن أوقات عروض العربات الكرنفالية أفاد المهندس الهويمل بأن العربات ستجوب شوارع أحياء العاصمة في الفترة المسائية طيلة أيام العيد وذلك من الساعة الخامسة مساء وحتى منتصف الليل.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من منوعات