الرياضة

الفيحاء لعبدالله: توصل «سالم»

الفيحاء لعبدالله: توصل «سالم»

وافق عبدالله السالم، قائد فريق الخليج لكرة القدم، على الانتقال إلى الفيحاء لأربعة مواسم دون الإفصاح عن قيمة العقد، بيد أن مصادر "الاقتصادية" تؤكد أنه سيمضي للوافد الجديد في دوري جميل للمحترفين وفقا للحد الأعلى المتمثل في 2.4 مليون ريال عن الموسم الواحد، إذ إنه تبقى موسما من عقده الأول.
وينتظر أن ينوب غرم العمري وكيل أعمال السالم في التوقيع على عقد انتقاله للفيحاء بسبب وجود موكله في أمريكا. وبينما سيدخل خزانة نادي الخليج مبلغ مليوني ريال من الصفقة، سيكون السالم ثالث لاعب يضمه الفيحاء من الخليج بعد أن حصل على توقيع الثنائي مسلم آل فريج، وطلال مجرشي اللذين انتقلا بمبلغ ثمانية ملايين ريال.
من جهته، رحّب السالم بالانتقال للفيحاء، وقال "المفاوضات قادتها إدارة النادي التي اجتمعت بي وقدمت لي العرض المناسب للانتقال، وافقت على ذلك بعد أن تفاهمت مع مدير أعمالي، وأتمنى أن أقدم كل ما يرضي جماهير "البرتقالي".
وكانت إدارة نادي الفيحاء قد أبرمت صفقات عدة بالتعاقد مع عبدالمجيد الرويلي من الهلال، حاتم بلال من الوحدة، عبدالله كنو من التعاون، توفيق بوحميد من الفتح، طلال مجرشي والحارس مسلم آل فريج من الخليج، معتز تمبكتي لاعب نادي الاتحاد، حسن جعفري لاعب القادسية، فضلا عن تجديد عقدي الحارس عبدالرحمن دغريري، وعبدالإله الفهد.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة