أخبار

الأمير سعود بن عبدالمحسن: الوطن على موعد مع نقلة تطويرية شاملة لمناطق المملكة

الأمير سعود بن عبدالمحسن: الوطن على موعد مع نقلة تطويرية شاملة لمناطق المملكة

رفع الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أسمى آيات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه مستشاراً خاصاً لخادم الحرمين الشريفين وعلى ما وجده من دعم من القيادة الرشيدة.
وقال في تصريح له أمس: "إن الوطن على موعد مع نقلة تطويرية شاملة لمناطق المملكة بتوفيق الله ثم بدعم حكومتنا الرشيدة"، معبراً عن تهنئته للأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه أميراً لمنطقة حائل.
وأضاف الأمير سعود بن عبدالمحسن: "إن تعيين الأمير عبدالعزيز بن سعد يدل على النظرة الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين، وتأكيداً على مقدرته وإخلاصه وتفانيه لخدمة الوطن والمواطن تنفيذاً لتوجيهات ولاة الأمر.
وقال لأهالي منطقة حائل: ستبقون في سويداء القلب كبيركم وصغيركم ومهما رحلنا أو ابتعدنا ستبقى ذكرى حائل ونفحات كرمكم وطيبكم عالقة في الذاكرة، فقد كانت سنوات حافلة بالبحث نحو كل ما يطور المنطقة ويضاعف من تنميتها في ظل توفيق الله ثم دعم القيادة الحكيمة.
وسأل الله أن يديم على خادم الحرمين الشريفين لباس الصحة والعافية، ويمده بعون عضديه ولي عهده الأمين وولي ولي العهد، وأن يبقي هذا الوطن آمناً مستقراً وشعبه الوفي في حياة كريمة وأن تشهد منطقة حائل ومناطق المملكة الغالية مزيداً من التطور والنماء.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار