منوعات

«الترفيه» تدعم ملتقى «نورني» العلمي الترفيهي في الرياض

«الترفيه» تدعم ملتقى «نورني» العلمي الترفيهي في الرياض

بمناسبة اليوم العالي للحمض النووي DNA ، تدعم الهيئة العامة للترفيه الملتقى العلمي «نورني» الذي تنظمه جامعة الملك سعود بالتعاون مع الهيئة، حيث يعتبر ملتقىً ترفيهياً للعائلات، وذلك خلال الفترة من 28 إلى 30 أبريل الجاري، في فضاء الأستاد الرياضي في مقر الجامعة الرئيس في الرياض.
ويسعى الملتقى إلى توجيه الطاقات الإبداعية للشباب والأطفال نحو التعلم بطرق جاذبة، وذلك في إطار برامج رؤية المملكة 2030م التي تسعى لإيجاد مجتمع حيوي ينعم ببيئة إيجابية تتوافر فيها عوامل الترفيه والثقافة، حيث سيقدم الملتقى عديد من ورش العمل في مجالات الهندسة، والطاقة، والفضاء، والتقنية في جو تفاعلي يشارك فيه الحضور، إلى جانب التعريف باليوم العالمي للحمض النووي بأساليب علمية ومعرفية ممتعة. ويعد الملتقى وسيلة اتصال متميزة تجمع بين المهتمين بالعلوم وأفراد المجتمع كافة، إلى جانب التوعية بضرورة ممارسة الرياضة للصحة البدنية، وإتاحة الفرصة لزرع حب العلم والاكتشاف لدى جميع أفراد المجتمع. ومن المقرر أن يخصص ريع هذا الملتقى لدعم الأبحاث الطبية.
وتتوافر تذاكر الملتقى بأسعار متفاوتة للأطفال والكبار تبدأ من 50 إلى 250 ريالاً، في حين تبدأ الفعاليات من الساعة الخامسة مساءً إلى الساعة 11 مساءً، وتتوافر نقاط لبيع الوجبات في مكان الحدث.
ويمكن الوصول إلى معلومات أكثر عن فعالية نورني وعن بقية الفعاليات، عبر متابعة حساب الهيئة العامة للترفيه على قنوات التواصل الاجتماعي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من منوعات