الرياضة

المال رجح أبو ظبي

المال رجح أبو ظبي

أكد عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أنهم يسعون إلى إبراز القيمة الفنية لكرة القدم السعودية ونشرها على المستوى الخليجي، مبينًا أن استضافة الإمارات لمباراة كأس السوبر لها أبعاد كثيرة ليست محصورة في مجال كرة القدم فقط.
وأردف: "نفخر بالعلاقات بين السعودية والإمارات التي تحمل في طياتها الكثير، ونسأل الله أن تكون تجربة إقامة مباراة كأس السوبر في أبو ظبي تجربة ناجحة". ووقع اتحاد القدم السعودي ومجلس أبو ظبي الرياضي عقد استضافة مباراة كأس السوبر للموسم الرياضي المقبل التي ستجمع بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل دوري جميل للمحترفين في أبو ظبي خلال كانون الثاني (يناير) المقبل.
ومثّل الاتحاد السعودي خلال حفل التوقيع الذي جرى ظهر أمس في القاعة الكبرى في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، عادل عزت، في حين مثّل مجلس أبو ظبي الرياضي، عارف العواني الأمين العام له، بحضور الدكتور فهد الجربوع نائب رئيس الخطوط السعودية للتسويق وإدارة المنتج.
وستكون أبو ظبي المدينة الرابعة التي تحل في كأس السوبر السعودي، بعد أن لعبت أربع نسخ، حيث توّج الفتح بالنسخة الأولى إثر فوزه على الاتحاد 3/ 2 في مكة المكرمة، والثانية للشباب بعد أن تغلب على النصر 4/ 3 بركلات الترجيح بعد أن تعادلا 1/1 في الرياض، فالهلال بطلا للنسخة الثالثة بعد الفوز على النصر بهدف في لندن، بينما نجح الأهلي في خطف الرابعة بلندن أيضا إثر فوزه على الهلال 4/ 3 بركلات الترجيح بعد أن تعادلا 1/1.
وتابع عزت "المداخيل المالية المتوقعة من لعب المباراة في أبو ظبي رجحت الكفة لمصلحة استضافتها في العاصمة الإماراتية عن الخيارات الأخرى المتاحة، سواءً بإقامة المباراة في داخل السعودية أو خارجها".
من جهته، أوضح العواني أن المفاوضات لاستضافة مباراة كأس السوبر بدأت منذ وقت مبكر نظرًا لأهمية المباراة على مستوى منطقة الخليج، مبينًا أنهم لن يدخروا جهدًا في إنجاح التجربة، متابعا" أتمنى أن تكون تجربة مميزة لنا وللجماهير السعودية الراغبة في الحضور، ونعد أن يكون التنظيم مميزًا ليثمر عن مباراة استثنائية من مختلف النواحي".
من جانبه، أبان الجربوع أن هذه الشراكة جاءت بعد دراسة كبيرة لمنتج الكرة السعودية، مبدياً آماله بتعاون أكبر في المستقبل، مضيفا" دخولنا في المجال الرياضي ليس بالجديد، تشرفنا بأن نكون الناقل للأخضر والكرة السعودية، كما أن هناك عديدا من المساهمات المستقبلية في الكرة السعودية". وأشار إلى أن شراكة "الخطوط السعودية" مع "اتحاد القدم" تعد جزءًا من دورها في دعم قطاع الرياضة والشباب، مبدياً تفاؤله بمواصلة العمل مع الاتحاد السعودي للمساهمة في تطوير كرة القدم السعودية.
مختتما حديثه: "أن الخطوط السعودية وكما جرت العادة في مثل هذه المناسبات تقدم أسعارًا تتناسب مع قيمة الحدث، الذي يحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة، كما أننا سنعمل على تنظيم رحلات إضافية متزامنة مع الحدث".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة