الرياضة

دياز: نلعب بعقلية الانتصار .. سنهاجم

دياز: نلعب بعقلية الانتصار .. سنهاجم

شدد الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال لكرة القدم، على أن الهجوم ولا غيره هو خياره الأول والوحيد الذي سيدخل به مباراة بيروزي الإيراني اليوم ضمن الجولة ما قبل الأخيرة لمباريات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا، مؤكدا أن طموحهم ليس لقب دوري جميل للمحترفين فقط، وقال: "نريد تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا أيضا".
وشدد دياز من خلال المؤتمر الصحافي للمواجهة على أنهم سيدخلون اللقاء بروح عالية وقتالية، وقال: "لطالما كان الهجوم أُسلوبا معتادا لفريقي، على الرغم من صدارة الهلال لترتيب مجموعته الآسيوية، إلا أنه لم يضمن التأهل بعد، الأمر الذي يجعلنا ندخل المباراة بعقلية الانتصار بعيدا عن حسابات التعادل وصعوبتها".
وأوضح: "المباراة ستكون صعبة على الرغم من أننا ندخلها ونحن في مقعد الصدارة، بيد أننا الأكثر تركيزا على الانتصار، وتحقيق النقاط الثلاث لضمان التأهل وتخفيف الضغوط قبل موعد الجولة الأخيرة".
وكشف دياز: "رغم امتلاكنا فرصتين، لن نلعب للتعادل أو نفكر فيه، نحن نمتلك رغبة كبيرة في تحقيق الانتصار فقط، أتمنى ألا تكون لفرحتنا بتحقيق لقب دوري جميل للمحترفين، تأثير على مباراتنا أمام بيروزي، نسعى لأن تكون عاملا إيجابيا فقط".
واختتم بتعليقه على غياب الثلاثي ياسر القحطاني، محمد الشلهوب، وسالم الدوسري، قائلا: "الغائبون مميزون حقا، لكن لدينا مجموعة أخرى مؤهلة على تعويض غيابهم، والخروج بنتيجة إيجابية".
في المقابل، بارك الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب بيروزي، للهلال تحقيقه بطولة الدوري، وقال: "أبارك لهم التتويج، بإمكاني تلخيص اللقاء في بضع كلمات، بطل الدوري السعودي سيلعب أمامنا أبطال الدوري الإيراني، أعتقد أنها لن تكون مباراة سهلة".
وزاد: "حفزت اللاعبين للانتصار حتى نحتفظ بأملنا في التأهل، وإلا سنبتعد عن المنافسة عن المراكز الأولى في المجموعة" مختتما: "الهلال هو ريال مدريد آسيا، أتوقع أن نتأهل معا للدور المقبل".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة