أخبار الشركات- محلية

"الطيار للسفر" تعلن نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية

 "الطيار للسفر" تعلن نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية

تعلن مجموعة الطيار للسفر عن نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) والتي عقدت في تمام الساعة 21:00 بتاريخ 23-07-1438 الموافق 20-04-2017 في فندق انتركونتننتال في مدينة الرياض بعد اكتمال النصاب القانوني حيث كانت نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية على النحو التالي:
أولاً: الموافقة على تقرير مجلس إدارة الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2016م.
ثانياً: الموافقة على تقرير المراجع الخارجي عن السنة المالية المنتهية في 31/12/ 2016م .
ثالثاً: الموافقة على القوائم المالية المدققة للسنة المالية المنتهية في 31/12/ 2016م .
رابعاً: الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2016م.
خامساً: الموافقة على تعديل النظام الأساسي للشركة بما يتوافق مع نظام الشركات الجديد.
سادساً: الموافقة على تشكيل لجنة المراجعة و واعتماد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها لإكمال الدورة الحالية والتي بدات بتاريخ 04/03/2015م ولمدة ثلاث سنوات حيث تنتهي بتاريخ 03/03/2018م، علما بأن المرشحين هم ( أحمد سامر بن حمدي الزعيم، عضو مجلس إدارة مستقل، يزيد بن خالد المهيزع، عضو مجلس إدارة غير تنفيذي، صالح بن حمد الشنيفي من خارج مجلس الإدارة مختص بالشئون المالية والمحاسبية)
سابعاً: الموافقة على اعتماد لائحة عمل لجنة المكافآت والترشيحات و سياسات ومعايير وإجراءات وشروط العضوية في مجلس الإدارة.
ثاماً: الموافقةعلى بيع حصة المجموعة في شركة الطيار العالمية المحدودة بجمهورية السودان التى تمثل 75% من رأس مالها في الشركة، لشركة الشاملة القابضة التي يملك فيها عضو مجلس الإدارة الدكتور ناصر بن عقيل الطيار مقابل مبلغ مليون ومئة وخمسة وعشرين ألف دولار أمريكي (1,125,000) دولار أمريكي بما يعادل مبلغ أربعة ملايين ومئتين وثمانية عشر ألفاَ وسبعمائة وخمسون (4,218,750) ريال
تاسعاً: الموافقة على الترخيص بمزاولة نشاط منافس لنشاط الشركة لعضو مجلس الإدارة ناصر عقيل الطيار بشركة الطيار العالمية المحدودة بجمهورية السودان لمدة سنة.
عاشراً: الموافقة على الترخيص بمزاولة نشاط منافس لنشاط الشركة لعضو مجلس الإدارة ناصر عقيل الطيار بشركة الطيار العالمية المحدودة بجمهورية السودان لمدة سنة.
الحادي عشر : الموافقة على توصية لجنة المراجعة باختيار شركة الدكتور / محمد العمري وشركاه كمراجع حسابات لمراجعة القوائم المالية للسنة المالية المنتهية بتاريخ 31/12/2017م والبيانات المالية ربع السنوية لعام 2017م والربع الأول من العام 2018 م وتحديد أتعابه.
الثاني عشر: الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة الطيار للتطوير العقاري والتي لعضو مجلس الإدارة ناصر عقيل الطيار مصلحة غير مباشرة فيها (طرف ذو علاقة ) والترخيص بها لعام قادم علماً أن طبيعة العقد تقديم خدمات السفر بمبلغ 50 ألف ريال شهريا ولاتوجد أية شروط تفضيلية في العقد.
الثالث عشر: الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة بنيان المدائن والتي لعضو مجلس الإدارة ناصر عقيل الطيار مصلحة غير مباشرة (طرف ذو علاقة ) والترخيص بها لعام قادم علماً أن طبيعة العقد عقد مقاولات وإدارة مشروع بقيمة إجمالية 70 مليون ريال سعودي هذا وتم ترسية العقد عن طريق المناقصة ولاتوجد أية شروط تفضيلية في العقد.
الرابع عشر: الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و شركة انبعاث التقنية (توشير) والتي لعضو مجلس الإدارة ناصر عقيل الطيار مصلحة غير مباشرة فيها (طرف ذو علاقة ) والترخيص بها لعام قادم علماً أن طبيعة العقد تقديم خدمات السفر بمبلغ 50 ألف ريال شهريا ولاتوجد أية شروط تفضيلية في العقد.
الخامس عشر: الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و شركة فور بس الشرق الأوسط والتي لعضو مجلس الإدارة ناصر عقيل الطيار مصلحة غير مباشرة فيها (طرف ذو علاقة ) والترخيص بها لعام قادم علماً أن طبيعة العقد تقديم خدمات الدعاية بدون قيمة محددة وبناء على طلب الخدمة ولاتوجد أية شروط تفضيلية في العقد.
السادس عشر: الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة المدينة للصحافة والطباعة والنشر والتي لعضو مجلس الإدارة ناصر عقيل الطيار مصلحة غير مباشرة فيها (طرف ذو علاقة ) والترخيص بها لعام قادم علماً أن طبيعة العقد تقديم خدمات الدعاية بدون قيمة محددة وبناء على طلب الخدمة ولاتوجد أية شروط تفضيلية في العقد.
السابع عشر: الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و شركة النيل للطيران والتي لعضو مجلس الإدارة ناصر عقيل الطيار مصلحة غير مباشرة فيها (طرف ذو علاقة ) والترخيص بها لعام قادم علماً أن طبيعة العقد عقد وكالة عامة لمبيعات التذاكر حسب المبيعات الفعلية ولاتوجد أية شروط تفضيلية في العقد.
الثامن عشر : الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و شركة الامتياز الغذائية المحدودة والتي لعضو مجلس الإدارة ناصر عقيل الطيار مصلحة غير مباشرة فيها (طرف ذو علاقة ) والترخيص بها لعام قادم علماً أن طبيعة العقد تقديم خدمات السفر بمبلغ 50 ألف ريال شهريا ولاتوجد أية شروط تفضيلية في العقد.
التاسع عشر : الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و شركة بطل ديزاين السعودية والتي لعضو مجلس الإدارة ناصر عقيل الطيار مصلحة غير مباشرة فيها (طرف ذو علاقة ) والترخيص بها لعام قادم علماً أن طبيعة العقد تقديم خدمات السفر بمبلغ 50 ألف ريال شهريا ولاتوجد أية شروط تفضيلية في العقد.
العشرون: الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و عضو مجلس الإدارة ناصر عقيل الطيار (طرف ذو علاقة ) والترخيص بها لعام قادم علماً أن طبيعة العقد استئجار مقر للشركة بمنطقة مكة المكرمة بمبلغ 720 الف ريال سعودي ولاتوجد أية شروط تفضيلية في العقد.
الحادي والعشرون : الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و الشركة الدولية الخليجية للمقاولات والاستثمار العقاري المحدودة والتي لعضو مجلس الإدارة أحمد سامر بن حمدي الزعيم مصلحة غير مباشرة فيها (طرف ذو علاقة ) والترخيص بها لعام قادم علماً أن طبيعة العقد تقديم خدمات السفر بمبلغ 200 ألف ريال شهريا ولاتوجد أية شروط تفضيلية في العقد.
الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و شركة كابلات الرياض والتي لعضو مجلس الإدارة أحمد سامر بن حمدي الزعيم مصلحة غير مباشرة فيها (طرف ذو علاقة ) والترخيص بها لعام قادم علماً أن طبيعة العقد تقديم خدمات السفر بمبلغ 50 ألف ريال شهريا ولاتوجد أية شروط تفضيلية في العقد.
الثاني والعشرون: الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و شركة كريم انكوربوريتد والتي لعضو مجلس الإدارة عبدالله بن ناصر الداود مصلحة غير مباشرة فيها (طرف ذو علاقة ) والترخيص بها لعام قادم علماً أن طبيعة العقد تأجير سيارات حسب الطلب ولاتوجد أية شروط تفضيلية في العقد.

 

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية