الرياضة

توقيع عقد «السوبر» ومناقشة قضيتين

توقيع عقد «السوبر» ومناقشة قضيتين

يوثّق الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم عقده مع مجلس أبوظبي الرياضي، الذي يخوّل للأخير احتضان مباراة كأس السوبر السعودي، بمراسم التوقيع في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض.
وحصلت شركة إماراتية على موافقة اتحاد القدم السابق، وبعد موافقة الإدارة الحالية، حيث سيدر العقد على خزينة الفريقين المتباريين 4.6 مليون ريال.
ومن جملة ثلاث نسخ من كأس السوبر السعودي، توّج الفتح بالنسخة الأولى إثر فوزه على الاتحاد 3/ 2 في مكة المكرمة، والثانية للهلال بعد الفوز على النصر بهدف في لندن، بينما نجح الأهلي في خطف الثالثة بلندن أيضا إثر فوزه على الهلال 4/ 3 بركلات الترجيح بعد أن تعادلا 1/1.
وسينعقد الاجتماع الدوري للاتحاد السعودي لكرة القدم، ظهرا عقب إكمال مراسم التوقيع على عقد كأس السوبر مع مجلس أبو ظبي الرياضي وذلك للنظر في عدد من المحاور ومن بينها الاطلاع على توصيات اللجنة المشكلة في قضية اللاعب محمد العويس مع ناديي الشباب والأهلي التي سيتم التصويت عليها قبل إعلانها للوسط الرياضي وكذلك قضية اللاعب عوض خميس مع ناديي الهلال والنصر حيث ستطّلع الإدارة على قرارات الاحتراف تجاه الأطراف الأربعة قبل إعلانها عبر بيان رسمي، إلى جانب مناقشة تصريح الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر ضدّ اتحاد القدم السعودي حول إمكانية تقديم شكوى ضدّه إلى لجنة الانضباط، ومعاقبته حال تفسيره بالإساءة أو التهديد.
كما سيتطرق الاجتماع إلى التوقيع مع شركة صلة الرياضية عقداً استثمارياً لرعاية دوري الدرجة الأولى مقابل 12 مليون ريال للموسم الواحد لأربعة مواسم؛ حيث سيتم تفصيل العقد وتوضيحه لأعضاء اتحاد القدم السعودي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة