الرياضة

مغادرة كارتيرون بعد الهلال

مغادرة كارتيرون بعد الهلال

أكد مسؤول نصراوي أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مستمر في منصبه حتى نهاية الموسم الحالي الذي يتبقى منه جولتان في دوري جميل للمحترفين، وقال "بعد نهاية لقاء الهلال في الجولة الـ26، بإمكانه المغادرة"، نافيا تقديمه استقالته بعد الخسارة من الباطن 3/ 4.
واستنجدت إدارة النصر بالمدرب الفرنسي خلفا للكرواتي زوران ماميتش الذي طلب فسخ العقد للتوقيع للعين الإماراتي، إلا أن الأول لم يكن عند الطموح، حيث ستبحث الإدارة عن مدرب آخر الموسم المقبل يكون قادرا على توهج الفريق الأصفر الذي خبا عامين.
إلى ذلك، طالب وكيل أعمال المدافع البرازيلي برونو أوفيني تسليم الأخير رواتبه المتأخرة ثلاثة أشهر، قبل التفاوض حول العقد الجديد لموسمين بعد أن برز اللاعب بشكل كبير في ظل إخفاق الثلاثي الكرواتيين إيفان، توماسوف، والبارجواني إيالا.
فيما ينتظر أن يحضر نواف المهدي وكيل أعمال المهاجم نايف هزازي للجلوس مع إدارة النادي من أجل فك الارتباط بعد أن طالب الأخير بتسليمه مخالصته المالية كي يتسنى له الانتقال إلى ناد آخر، ولن تمانع إدارة الأمير فيصل بن تركي بذلك لتخفيف الأعباء المالية.
ميدانيا، يعاود النصر تدريباته اليوم بعد أن منح الجهاز الفني للاعبين راحة إثر الخسارة من الباطن، تأهبا للقاء الشباب ثم الهلال.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة