منوعات

عنيزة: مهرجان ألوان الربيع يستقطب الزائرين بفعالياته المميزة

وسط زخات المطر، وتوافد العائلات، تمازجت ألوان الزهور مع نظيرتها، لتشكل صورا طبيعية مبدعة، أمتعت المواطنين والمقيمين، ضمن فعاليات مهرجان ألوان الربيع في عُنيزة الذي يقام للمرة الأولى في المحافظة ويختتم السبت المقبل.
وحول نشاطات المهرجان أوضح فهد الحصين المدير التنفيذي للمهرجان، أن الفعاليات المقامة تهدف إلى لتوفير فرص عمل للشباب والشابات، وتعمل على دعمهم، لا سيما أن هناك أكثر من 47 موظفا في المهرجان، ومشاركة 60 أسرة منتجة، وخمس سيارات سعودية "ترك فود".
وأضاف أن المهرجان يضم عشرة أركان متنوعة من ضمنها "ركن الطفل الصغير" و "جمعية البر" و"جمعية رفد التطوعية" و "حديقة فلا الإيطالية الشهرية"، و"ركن الرسامات" و "ركن النحالين" و"جمعية عنيزة الإنسانية" و "سجادة عنيزة" و"ركن لجنة أصدقاء المرضى"، وغيرها داخل الموقع الممتد على مساحة 21 ألف متر مربع.
وأبان الحصين أن المهرجان يمتاز بوجود السجادة العملاقة التي يبلغ طولها 550 مترا مربعا، وتحمل أكثر من 70 ألف وردة متنوعة اللون والحجم.
بدوره قال خالد الروقي رئيس اللجنة الإعلامية إن اللجنة الإعلامية اهتمت بالاستراتجية التسويقية للمهرجان، حيث تم توزيع ما يقرب من 30 لوحة دعائية علاوة على المشاركة في عديد من وسائل الإعلام المختلفة. وأشار الروقي إلى أن المهرجان نفذ طريقة الدعوات الإلكترونية عبر الروابط التشعبية، بحيث تحتوي كل بطاقة على أربع وردات ملونة، تشتمل كل واحدة معلومات عن الزراعة والمهرجان، يستفيد منها المدعوون، الذين تجاوز عددهم أكثر من 800 مدعو إلكترونيا.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من منوعات