أخبار

تدشين مشاريع تنموية في وادي الفرع بـ 22 مليون ريـال

تدشين مشاريع تنموية في وادي الفرع بـ 22 مليون ريـال

وجه الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، برفع الطاقة الاستيعابية للمخيم التطوعي لاستقبال ضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام العائدين من مكة المكرمة بعد أدائهم مناسك الحج والمعتمرين والزائرين في شهر رمضان المبارك للمدينة المنورة، من 60 ألف حاج وزائر ومعتمر إلى 200 ألف.
جاء ذلك خلال زيارة أمير المنطقة لمحافظة وادي الفرع، في إطار جولاته التفقدية لمختلف محافظات المنطقة.
ويقدم المخيم التطوعي الذي يقع بين قريتي الحمنة والجرنافة على طريق الهجرة في محافظة وادي الفرع بين منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، وتشرف عليه ادارة التعليم في المنطقة عددا من الخدمات لزواره تشمل وجبات مجانية، وجوانب توعوية دينية وصحية، كما يسهم المستودع الخيري في المحافظة بتقديم بعض احتياجات المخيم.
كما دشن الأمير فيصل بن سلمان في المحافظة عدداً من المشاريع الخدمية والتنموية بقيمة إجمالية 22 مليون ريال، أبرزها مشروع تحلية المياه لقرى المحافظة، ومشاريع لإدارة المساجد والدعوة والإرشاد، وأخرى ترفيهية بإنشاء حدائق وملاعب وميادين، كما افتتح مقر جمعية البر والخدمات الاجتماعية في مركز أبو ضباع في المحافظة.
وكان في استقباله لدى وصوله، علي المخلفي محافظ وادي الفرع، ومشايخ القبائل وجمع من الأهالي الذين قدموا للسلام عليه. واستمع أمير منطقة المدينة المنورة خلال لقائه أهالي المنطقة لاحتياجاتهم، وتطلعاتهم.
كما ترأس أمير المنطقة في مقر المحافظة اجتماع المجلس المحلي والمجلس البلدي لمحافظة وادي الفرع، حيث استهل الاجتماع مرحباً بأعضاء المجلسين، مؤكداً أهمية الدور الذي تضطلع به المجالس المحلية والبلدية في خطط التنمية ومشاركتها المباشرة في تقديم المقترحات التي تدعم تنفيذ المشاريع الحيوية التنموية والخدمية ودراسة الاحتياجات والمتطلبات المستقبلية لمحافظات المنطقة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار