الرياضة

الهلال: التوسط بعوض مرفوض

الهلال: التوسط بعوض مرفوض

رفض الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال، التدخلات التي تستهدف حل الأمور بشكل ودي في القضية القائمة بينهم والنصر على التوقيع مع اللاعب عوض خميس الذي وقع عقدين في وقت واحد.
وأكد ابن سعد للأطراف التي حاولت التدخل أنهم يظلون محل تقدير واحترام ولكنه يرفض الوساطة مؤكدا أن حقوق النادي لا يملكها كشخص بل هو مؤتمن عليها أمام الله والجماهير.
وكان خميس تقدم أيضا بطلب لمحاولة فسخ عقده مع الهلال قبل أن يتم التصعيد لاتحاد القدم السعودي، بيد أنه رفض بحكم أن النادي يملك كل الأدلة التي تدين اللاعب وتؤكد سلامة موقفه.
ميدانيا، تعرض سالم الدوسري لإصابة في مشط القدم وذلك في المناورة الجماعية أمس، الأمر الذي جعله يتوجه لعيادة النادي مباشرة حيث لم يتمكن من استكمال التمرين، إلا أن الإصابة لا تعتبر مقلقة إذ إن حظوظ مشاركته أمام الريان القطري في الجولة الثانية لدوري مجموعات أبطال آسيا الثلاثاء المقبل تبدو كبيرة، وقبلها سيخضع لفحص طبي في اليومين المقبلين.
وشهد التدريب تركيز المدرب الأرجنتيني دياز على الجانب البدني بشكل كبير، حيث أخضع اللاعبين لفقرات مخصصة في تقوية العضلات في النادي الصحي وذلك قبل أن يكمل التدريب بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي تعتمد على بناء الهجمة من الدفاع حتى وصولها الى المهاجمين.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة