الرياضة

.. والهلال: ينتظم أو نعوض

.. والهلال: ينتظم أو نعوض

ستبرز إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد، في قضيتها مع اللاعب عوض خميس الذي وقع عقدا مع النصر أدلة تفيد بقانونية العقد الذي أبرمته معه في الشهر الجاري لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.
وأكدت لـ"الاقتصادية" مصادر مطلعة وجود أدلة تثبت فعليا تسلمه مبلغا ماليا كمقدم عقد مع التزامه بجميع البنود التي نص عليها العقد الذي تم توقيعه باطلاع كامل من اللاعب وبشهادة غرم العمري وكيل أعماله الذي أكد أن جميع مطالب موكله تم توفيرها من قبل الهلال الذي يشترط انتظامه مع الفريق أو تعويضه ماديا.
ويحرص الهلال على تصعيد القضية لمحكمة التحكيم الرياضي السعودي حال لم يتم اعتماد العقد المبرم مع اللاعب الملزم بارتداء القميص الأزرق بداية من الموسم المقبل، أو دفع التعويض المالي، في حال كان القرار إيقافه مع اعتماد عقد النصر على حسب رغبته واختياره.
وكان خميس قد تقدم بطلب لإدارة الهلال لفسخ عقده دون الدخول في قضايا، إلا أن الأخيرة رفضت وأبلغته أنهم سيصعدون القضية لأبعد جهة عدلية ممكنة لأجل الحفاظ على حقوق النادي خصوصا أنهم أكرموه ولم يتأخروا في توفير جميع مطالبه وما ينص عليه العقد بينهما.
ميدانيا، أجرى الفريق تدريبا، أمس، تحت إشراف المدرب الأرجنتيني رامون دياز بمشاركة جميع اللاعبين، إذ كان المدرب قد تنفس الصعداء بعد عودة سالم الدوسري للعمل الجماعي بعد أن أنهى برنامجه العلاجي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة