الرياضة

باعشن: الوقوف معنا خير من رمي السهام

باعشن: الوقوف معنا خير من رمي السهام

باعشن: الوقوف معنا خير من رمي السهام

أكد المهندس حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد أن عدم توافر الدعم المادي من قبل الشرفيين لا يعني لومهم، موضحا لـ"الاقتصادية" إن لم يدعمونا ماديا فهم سندنا معنويا ويشكرون لأن ذلك أفضل من الانتقاد ورمي السهام على الإدارة جزافا".
وطالب باعشن الجماهير وأعضاء الشرف بالالتفاف حول النادي خلال المرحلة المقبلة التي تعتبر مهمة لمسيرة الفريق الذي ينافس على بطولتين هذا الموسم دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وكأس ولي العهد، مضيفا "تخصيص الأندية قادم لا محالة والاتحاد يسعى لأن يكون جاهزا لهذه المرحلة المهمة من الناحية الإدارية والمالية، لا خوف علينا من أي خطر لأن من خلف الكيان رجالا يعملون جاهدين لتجاوز كل الأزمات".
وكانت المبادرات الداعمة للاتحاد غابت رغم الحضور الشرفي الكبير خلال الاحتفالية التي نظمها النادي على شرف العيد الـ90 للكيان، بتنظيم من شركة رايبال إيفينتس العالمية إضافة للشريك الاجتماعي ممثلا في جمعية الأطفال المعوقين ومجموعة من الشركاء الداعمين.
وشهد الاحتفال حضورا كبيرا من قبل أعضاء الشرف ورؤساء مجلس إدارات سابقة، تقدمهم أحمد حسن فتيحي، اللواء محمد بن داخل، المهندس جمال أبوعمارة، المهندس محمد الفايز، أنمار الحائلي، أحمد كعكي، مدحت قاروب، عبدالرزاق بكر، عادل جمجوم، لؤي قزاز، عبدالله بكر، عبدالله شرف الدين وطلعت عطار.
وحوت الفقرات عرضا مسرحيا حكى تاريخ النادي التسعيني وتفاعل معه الحضور، فضلا عن الأهازيج والأغاني.
من جانبه، أكد خالد التميرك مسؤول الاستثمار في نادي الاتحاد أن لديه كثيرا من الأفكار الاستثمارية التي ستعود بالفائدة على النادي وقال "سنعمل على تطبيق أبرزها في المستقبل القريب" متطرقا لسبع نقاط استراتيجية منها تكوين فريق عمل استثماري، تطوير البنى التحتية، كما طالب أعضاء الشرف والجماهير بالاشتراك في العضوية الشرفية حتى تزيد المداخيل، إلى جانب شراء منتجات الاتحاد من المتجر وحضور مباريات الفريق في جدة.
وأشاد الدكتور ناصر الناصري مدير المشاريع في شركة الريبال بجمهور الاتحاد وإدارته مقدرا إسهاماتها في نجاح الحفل الذي تم الإعداد له منذ وقت مبكر، مشيرا لتنظيم عدة مناسبات على مدار العام تراوح ما بين فعاليات كبيرة وصغيرة مقسمة تستهدف كل فئات المجتمع وليست حصرا على منسوبي النادي، متعهدا للجماهير عامة بتقديم احتفالات ترتقي لتطلعاتهم.
في الأثناء أبهر الطفل حاتم الحارثي، أحد مشجعي نادي الاتحاد من ذوي الاحتياجات الخاصة، الحضور بفقرة رائعة نالت الإعجاب من خلال رفع شعار النادي متحديا الإعاقة التي يعانيها، فضلا عن حديثه مع إبراهيم البكيري مقدم الحفل، مؤكدا عشقه للاعب محمد نور أسطورة الاتحاد، متمينا التوفيق للعميد في الاستحقاقات المقبلة وتحقيق كأس ولي العهد.
ومن جهته، أوصى المهندس محمد الفايز الرئيس الأسبق للنادي الجماهير بالوقوف خلف إدارة باعشن خصوصا عبر الاشتراك في بطاقات العضوية، سواء الشرفية أو بطاقة عامل وغيرها من قنوات الدعم، وقال "ننتظر من أعضاء الشرف المقتدرين إسناد النادي في هذا التوقيت الذي يحتاج خلاله الاتحاد إلى التفاف الجميع".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة