خدمات اعلامية

«موبايلي» تشارك في ملتقى الرياديين وتجار الجملة لتوطين قطاع الاتصالات

«موبايلي» تشارك في ملتقى الرياديين وتجار الجملة لتوطين قطاع الاتصالات

شاركت شركة "موبايلي" أخيرا في ملتقى الرياديين وتجارة الجملة في قطاع الاتصالات المقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض الذي تنظمه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمشاركة مع الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، حيث يتيح الملتقى فرصا متعددة للرياديين والرياديات للالتقاء بتجار الجملة والمستثمرين في قطاع الاتصالات وبناء الشراكات التجارية والتعرف على الفرص الاستثمارية في القطاع والاستفادة من خبرات كبار المستثمرين.
واستعرض ملفي المرزوقي رئيس تنفيذي أول تميز الموارد البشرية بشركة "موبايلي" خلال الملتقى تجربة الشركة في برنامج "شريكي بلس" بحضور الدكتور إبراهيم الشافي وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للبرامج الخاصة والمهندس منصور الشثري عضو مجلس إدارة غرفة الرياض ورئيس مجلس أمناء مركز الرياض لتنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة وبحضور عذبي العقيل مدير عام تنفيذي مكلف لمبيعات الأفراد بشركة "موبايلي". وقال المرزوقي إن"موبايلي" تسهم بشكل فعال في إنجاح مشروع توطين الاتصالات من خلال تقديم عديد من البرامج المتطورة للراغبين في الالتحاق بالبرنامج وتسهيل جميع الإجراءات اللازمة سعيا منها إلى إيجاد فرص استثمارية للشباب والشابات وفق الإمكانات والقدرات المتاحة في موبايلي. وأكد المرزوقي أن عدد الملتحقين في برنامج "شريكي بلس" منذ تدشينه تجاوز الآلف وستمائة شاب وشابة قامت "موبايلي" بتدريبهم وتهييء المتطلبات كافة التي أسهمت في انطلاقتهم والاستثمار في هذا المجال.
من جانبه شهد الدكتور الشافي أثناء الملتقى إحدى التجارب الفعلية لآلية تمكين الراغبين في الالتحاق ببرنامج "شريكي بلس" الذي يتمثل في دعم الشباب السعودي في مشروع توطين قطاع الاتصالات والهادف لتأهيل ستة آلاف مواطن ومواطنة للعمل في مجال بيع وصيانة الجوالات والحصول على شهادات معتمدة من "موبايلي"،

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية