الرياضة

آل داوود للباشا: بيدك 3 ملايين «مشروطة»

آل داوود للباشا: بيدك 3 ملايين «مشروطة»

تفاعل إبراهيم آل داوود، عضو إدارة نادي الخليج سابقا، مع المعضلة المالية التي يمر بها النادي حاليا في ظل تأخر مستحقات ورواتب اللاعبين لشهري، تشرين الأول (أكتوبر) وتشرين الثاني (ونوفمبر) متعهدا بدفع المبلغ المطلوب وكحد أقصى ثلاثة ملايين ريال تحت بند الدين، مشترطا موافقة هيئة الرياضة حسب الأنظمة واللوائح، فضلا عن تعهد خطي من فوزي الباشا رئيس النادي، ونائبه والأمين العام وأمين الصندوق بتحرير شيك مصدق بمبلغ الدين نفسه الذي يسمح للخليج بتسجيل اللاعبين في الفترة الشتوية.
وأكد آل داوود أنهم من أبناء "الدانة"، ومن واجبهم الوقوف مع النادي بشرط حفظ الحقوق، مشيرا إلى أن من أبعد الرموز الرياضية في سيهات من أعضاء شرف وداعمين سابقين يجب أن يقدم الاعتذار ويبدأ بهذه الخطوة، لأن المكابرة ليست فى مصلحة الكيان.
وقال، "من المفترض على رئيس وأعضاء مجلس الإدارة تحمل المسؤولية بما فيها تسيير الأمور المالية وعدم الانتظار"، متسائلا عن الداعمين الذين كانت تتغنى بهم إدارة الخليج ومطالبا بالكشف عنهم وعن دعمهم بالتفصيل.
ووجه آل داوود سؤالا صريحا لإدارة الباشا وقال، أين رعاة النادي وأين الوعود بجلب الرعاة واللاعبين وأين الفائض؟"، مضيفا، "يبدو أن تلك الوعود تبخرت فأين دور الإدارة الحالية في توفير راعٍ للفريق واستثمار السور الشرقي؟".
واختتم حديثه بالتأكيد بأنه مستعد لدفع المبلغ المطلوب لأن ما يحدث لا يرضي عشاق "الدانة"، مبينا، "بابي مفتوح للإدارة إذا قبلوا شروطي".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة