الرياضة

المقرن: المشاركون في دوري الأبطال حددوا مواعيدهم

المقرن: المشاركون في دوري الأبطال حددوا مواعيدهم

نفى الدكتور خالد المقرن رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم تفضيل اللجنة ناديا على حساب ناد آخر خلال توزيعهم مباريات دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين حيث صدر أمس جدول الدور الثاني الـ 16 من الأدوار الحاسمة.
وكشف لـ "الاقتصادية" المقرن أن اللجنة خلال اجتماعها مع ممثلي الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا 2017 في الـ 19 من كانون الأول (ديسمبر) الماضي لتنسق معهم بعد استعراض روزنامة مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا 2017 منحوا فرصة لاقتراح مواعيد مبارياتهم في كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري جميل السعودي التي تتعارض مع مبارياتهم في دور المجموعات في البطولة القارية كمساعدة لهم من أجل تمثيل مشرف للوطن.
وقال المقرن "المواعيد الخاصة بأندية الهلال، والأهلي، والتعاون، والفتح في كأس خادم الحرمين الشريفين هم من اختاروها كونها لا تتعارض مع أي مباراة دورية ولا تسبب ضغطا وازدواجية لبقية المسابقات، والفرق المنافسة تمت الموافقة عليها".
ويلعب الهلال مواجهته أمام الوحدة في دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم، بينما يلاقي التعاون نظيره الرائد في الـ7 من شباط (فبراير) المقبل، ويلعب الأهلي أمام القادسية في الـ 13 من الشهر ذاته، وأخيرا يلعب الفتح مع الفيصلي في الـ 25 من الشهر ذاته.
وأوضح المقرن "كل المواعيد اقترحتها الأندية وتمت الموافقة عليها، فيما تم اختيار باقي مباريات الجدول حسب ما تراه اللجنة وليس لأي أمر آخر".
وأضاف "تحرص لجنة المسابقات في كل عام على الاجتماع مع الأندية المشاركة خارجياً للتنسيق المبكر معها حيال مشاركاتها الخارجية".
ويفتتح الفتح المشاركات السعودية في دوري أبطال آسيا في السابع من شباط (فبراير) المقبل، حيث يواجه الفائز من مباراة ناساف كارشي الأوزبكي والحد البحريني ضمن الأدوار الأولى من البطولة (التصفيات التأهيلية)، فيما تبدأ مباريات دور المجموعات في الـ 20 من الشهر ذاته.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة