الرياضة

الأهلي: موافقة الشباب مثبتة بالإيميل والحوالة

الأهلي: موافقة الشباب مثبتة بالإيميل والحوالة

رفضت إدارة النادي الأهلي التعليق على البيان الصادر من قبل لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم البارحة، الذي يتضمّن بطلان اتفاقية انتقال محمد العويس حارس فريق الشباب لكرة القدم لمصلحة الأهلي.
وأكد لـ "الاقتصادية" مصدر خاص، أن الأهلي يملك كل الإثباتات الخاصة بموافقة نادي الشباب للتنازل عن العويس الذي شارف عقده الاحترافي على الانتهاء، الذي تم في ضوئه توقيع مسؤولي الأهلي عقدا احترافيا يبدأ من 18 من الشهر الجاري ويستمر حتى موسم 2022، وقال "لم نوقع إلا بعد الموافقة على كل الأمور، ولدينا الأدلة على ذلك، سواء كان عبر البريد الإلكتروني أو الحوالة التي تم إرسالها لنادي الشباب، والتي بلغت مليوني ريال، إلى جانب التنازل عن أربعة ملايين ريال من قيمة انتقال اللاعب إسماعيل مغربي".
وأضاف: "العويس سيكون متاحا للتوقيع مع أي ناد فور دخوله الفترة الحرة، وسنعمل على مفاوضته والتوقيع معه، وسنسترد المبلغ الذي تم تحويله للشباب، وسنطالب بمستحقاتنا لديهم من قيمة اللاعب إسماعيل مغربي".
على صعيد آخر، وافق الأهلي على طلب الخليج برغبة الأخير في الاستفادة من خدمات اللاعب رائد الغامدي حتى نهاية منافسات الموسم الحالي، حيث أرسلوا موافقتهم على الطلب بناء على تقرير الجهاز الفني في الفريق، الذي يقف على رأسه السويسري جروس بإعطاء اللاعب فرصة اللعب والمشاركة مع فريق آخر في الفترة المقبلة.
من جانبه، أبدى الغامدي الذي تم تصعيده هذا الموسم قادماً من الأولمبي موافقته على العرض بعد أن تقلّصت حظوظ مشاركته مع الأهلي في اللعب، إذ لم يشارك في هذا الموسم مع الفريق إلا في خمس دقائق فقط أمام الاتفاق في دوري جميل للمحترفين.
من جهة أخرى، أنهى اللاعب معتز هوساوي برنامجه التأهيلي الذي عكف على تنفيذه طوال الفترة الماضية بعد إصابته بتمزق من الدرجة الثالثة في العضلة الخلفية، حيث بدأ في تنفيذ برنامجه اللياقي لتعويض ما فقده طوال فترة علاجه التي تجاوزت الشهر.
وعلمت "الاقتصادية" من مصادر خاصة، أن الجهازين الفني والطبي اتفقا على أن تكون مشاركة اللاعب في لقاء الفريق أمام الاتحاد في الثالث من فبراير المقبل في إطار الجولة الـ17 من دوري جميل للمحترفين، حيث يفضل المدرب إعداده بدنياً حاليا مع إراحته من المشاركة أمام الشباب الجمعة المقبل في الجولة الـ16 من المسابقة ذاتها.
ميدانيا، يستأنف لاعبو الأهلي اليوم تدريباتهم على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي بعد الراحة التي منحها لهم المدرب السويسري جروس أمس، حيث سيبدأ الجهاز الفني في فتح أوراق النزال المقبل أمام الشباب.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة