أخبارهم

أخبارهم
أخبارهم
أخبارهم
أخبارهم
أخبارهم
أخبارهم

أمير جازان يفتتح ثانوية الأمير نايف

افتتح الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان أمس، مبنى ثانوية الأمير نايف بن عبد العزيز في جزيرة فرسان الذي نفذته الإدارة العامة للتربية والتعليم في المنطقة.

«رعاية الشباب» تنظم ملتقى «القدرات الخاصة»

#2#

تنظم الرئاسة العامة لرعاية الشباب غدا، الملتقى الثاني لذوي الاحتياجات الخاصة تحت عنوان “ملتقى القدرات”. ويهدف الملتقى إلى صياغة المفهوم التطويري المهاري في مسار برامج ذوي الاحتياجات الخاصة.

العثيمين يرعى ندوة «الإرشاد الأسري»

#3#

تنظم وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة في وكالة الوزارة للتنمية الاجتماعية غدا، ندوة علمية بعنوان “الإرشاد الأسري في المجتمع السعودي.. الواقع والتطلعات” برعاية الوزير الدكتور يوسف العثيمين.

الخزيم يتفقد مواقع ترجمة خطب الجمعة

#4#

قام الدكتور محمد بن ناصر الخزيم نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام بجولة تفقدية على المواقع المخصصة لترجمة خطب الجمعة من المسجد الحرام وعلى المواقع المخصصة للمترجمين.

الحريقي يدشن العمل التطوعي في جامعة الباحة

#5#

دشن الدكتور سعد بن محمد الحريقي مدير جامعة الباحة، خدمات العمل التطوعي في جناح الجامعة المشارك في المعرض الدولي الخامس للتعليم العالي، المنعقد حالياً في مدينة الرياض.

جامعة الطائف تستخدم «القارئ الافتراضي»

#6#

استخدمت جامعة الطائف تقنية الهولوقرام ثلاثي الأبعاد “القارئ الافتراضي” للتعريف بالجامعة وبمنجزاتها وأنشطتها وهي الجامعة الوحيدة في المعرض الدولي للجامعات التي استخدمت هذه التقنية الحديثة.

الأكثر قراءة