مناسبات

مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات

استعرض الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان مع مديري الإدارات الحكومية بمنزله البارحة، المشروعات التنموية في محافظة الدرب، بحضور عدد من المسؤولين في المنطقة.

#2#

استقبل الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، الأميرة سميرة عبد الله الفيصل الفرحان رئيسة مجلس إدارة جمعية أسر التوحد الخيرية ووفد من الجمعية، الذي ضم ثلاثة أطفال من المستفيدين من برامجها. «الاقتصادية»

#3#
#4#

تفقد الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة، أمس، مدينة الملك عبد الله الطبية بالعاصمة المقدسة، بحضور الدكتور عبد الله الربيعة وزير الصحة، وأثنى أمير منطقة مكة المكرمة على المستوى الطبي الذي وصلت إليه المدينة. «الاقتصادية»

#5#

أقامت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في مركزها الرئيس في الرياض، أمس الأول حفلاً تكريمياً لمتقاعديها لعام 1435هـ، بحضور سليمان القويز محافظ المؤسسة.

#6#
زار سعد السحيمي محافظ العلا، أمس، مراكز فضلا والورد والفرش والقرى المجاورة لها وبعض الجمعيات الخيرية، يرافقه مديرو إلادارات الحكومية في المحافظة من أجل الوقوف على احتياجات هذه القرى وما تحتاج إليه من مشاريع. الصور من «واس»

الأكثر قراءة