تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الأربعاء 1435/3/14 هـ. الموافق 15 يناير 2014 العدد 7401
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 194 يوم . عودة لعدد اليوم

120 شركة وطنية وعالمية تشارك في معرض البناء والإنشاء فبراير المقبل

محمد الحسيني

محمد الحسيني

تنظم شركة معارض الظهران الدولية في المنطقة الشرقية في الـ16 من شباط (فبراير) المقبل معرض البناء والإنشاء (بيلدكس) BUILDEX 2014.

وقال محمد بن حمد الحسيني الرئيس التنفيذي لشركة معارض الظهران الدولية، إن المعرض شارك فيه حتى الآن أكثر من 120 شركة محلية ودولية تقدم أهم التجارب المميزة في قطاع البناء والإنشاء التي تسهم في تحقيق قيمة مضافة للسوق المحلية, متوقعا زيادة عدد المشاركين خلال الأيام المقبلة.

وبيّن الحسيني أن المعرض الذي يعقد على مدى خمسة أيام يتميز بمشاركة نوعية من عدد من الدول ذات التجربة في هذا المجال يأتي أبرزها: ألمانيا، إيطاليا، الصين، الهند، تركيا، اليونان، الإمارات، البحرين، وقطر، حيث وفرت المعارض مساحة داخلية تبلغ 7200 متر مربع لعرض منتجاتها، فيما وفرت مساحة خارجية بلغت 30 ألف متر مربع, مضيفا أن المعرض الذي يستقبل زواره من قطاع الأعمال والمتخصصين والمستفيدين من الجمهور من الساعة الرابعة عصرا – العاشرة مساء سيكون متخصصا في جميع مواد البناء والإنشاء والديكور، كما يقدم ما يتعلق بقطاع البناء والإنشاء من تصنيع واستيراد وتصدير وشراء، إضافة إلى آخر تطورات صناعة المعدات الثقيلة التي تقدم الخدمة النوعية للسوق السعودية بشكل كبير، كما يقدم أحدث ما وصلت إليه المواد المستخدمة في التصميم الداخلي وديكورات المنازل والمباني.


حفظ طباعة تعليق إرسال

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

لا يوجد تعليقات

التعليق مقفل