الرياضية

ياسر: «حسس ياللي على رأسك بطحا»

حير ياسر القحطاني قائد نادي الهلال أنصاره بعد تغريداته التي أطلقها أمس عبر حساب في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد أن ألمح إلى شخص يتمادى في انتقاده، مشيرا إلى أنه سيرد عليه "الصاع صاعين" دون الإشارة إليه "البعض يتوقع أن التمادي لن يكون له رادع، البعض قد يغض الطرف، أما أنا كالعادة أحب أرد الصاع صاعين .. "حسس ياللي على رأسك بطحا". ورحب قائد الهلال بالنجم الدولي سعود كريري لاعب نادي الاتحاد سابقا، بعد أن انضم إلى فريقه بعقد يمتد موسمين ونصفا، وقال "سعود كريري، نورت معقل الزعماء يا زعيم، صفقه ناجحة بكل المقاييس، مبروك لسعود الهلال ومبروك للهلال سعود". وتابع "الحمد لله ـــ الزعيم حتى الآن يسير بخطوات ثابتة في دوري عبد اللطيف جميل وكأس ولي العهد، الإيجابيات أكثر من السلبيات بكثير"، مهيبا بجماهير ناديه مساندة فريقها في المباريات المقبلة بقوله "إذا استمر الدعم الجماهيري كما هو عليه، صدقوني يا زعماء ـــ بعد توفيق الله ـــ أموركم طيبة نهاية الموسم".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضية

تكتيك ماميتش .. «3 ضد 2»

لمس عبد العزيز الجبرين لاعب النصر، الكرة بشكل خفيف في تدريب الأمس، تحت إشراف الجهازين الطبي واللياقي، تمهيدا لمشاركته بشكل تدريجي مع زملائه في التدريبات الجماعية.
ووجد الجبرين في عيادة النادي لأيام عديدة، وهو يؤدي تدريبات علاجية وتأهيلية جراء الإصابة التي كان يعانيها بقطع في الرباط الصليبي،...

11 مليونا لتسجيل «سعد وسعيد»

سلّمت إدارة النادي الأهلي المرتبات الشهرية المتأخرة الخاصة باللاعبين المحليين والأجانب بعد أن وصلت إلى ثلاثة أشهر، وبلغت قيمتها قرابة الـ (11 مليون ريال)، ليتسنّى لها تسجيل اللاعبين سعيد المولد والعراقي سعد الأمير في فترة الانتقالات الحالية.
وسترسل إدارة النادي الحوالات المصرفية إلى لجنة...