محليات

الرياض : نزع ملكية عقارات وتعويض ملاكها 22 مليون ريال

وجه الأمير الدكتور منصور بن متعب وزير الشؤون البلدية والقروية ببدء إجراءات نزع ملكية مجموعة من العقارات لتنفيذ عدد من المشروعات البلدية الجديدة بمنطقة الرياض تشمل (17) عقار بقيمة (22) مليون ريال من الميزانية المعتمدة لتنفيذ هذه المشروعات. وتمثلت القرارات في نزع ملكية مجموعة من العقارات لصالح الشارع العام بمحافظة وادي الدواسر بمنطقة الرياض وصرف التعويضات من ميزانية بلدية محافظة وادي الدواسر للعام المالي 1434 - 1435 إضافة إلى نزع ملكية بعض العقارات لصالح الجزء الثاني والثالث ضمن المرحلة الثانية من مشروع توسعة مقبرة العود بمدينة الرياض وسيتم صرفها من ميزانية أمانة منطقة الرياض للعام المالي 1434 - 1435. يذكر أنه سيتم دعوة ملاك جميع هذه العقارات لتقديم مستندات تملكهم إلى أمانة منطقة الرياض وبلدية محافظة وادي الدواسر وتشكيل لجان للوقوف عليها وفق ما تقضي به أنظمة نزع الملكية للمنفعة العامة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من محليات

«الحج» تدرس منح تأشيرات العمرة إلكترونيا

كشف لـ"الاقتصادية" مصدر مطلع في وزارة الحج والعمرة، أن الوزارة تدرس تقديم التأشيرات للراغبين في أداء العمرة، إلكترونياً، وذلك على غرار تأشيرات حج العام الماضي.
وتوقع المصدر أن تسهم تلك الخطوة في زيادة أعداد المعتمرين خلال السنوات المقبلة، ولا سيما بعد نجاح هذه التجربة في موسم الحج الماضي، دون...

إلغاء شرط 10 آلاف ريال للاستفادة من «القسائم التعليمية» واستبداله بنوع الإعاقة

ألغت وزارة التعليم شرط ألا يتجاوز الدخل الشهري لأولياء الأمور الراغبين من الاستفادة من القسائم التعليمية "المجانية" لتعليم أبنائهم من ذوي التربية الخاصة في المدارس الأهلية عشرة آلاف ريال، واستبدلته بشرطين آخرين، يشملان نوع الإعاقة وعدد الأبناء المعاقين.
وعلمت "الاقتصادية" أن الوزارة ألغت شرط...