تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الأربعاء 16 محرم 1435 هـ. الموافق 20 نوفمبر 2013 العدد 7345
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 285 يوم . عودة لعدد اليوم

أخبار السوق

الأحد .. «التعمير» تناقش خطتها الاستراتيجية

أوضحت شركة الرياض للتعمير أن نتائج الخطة الاستراتيجية التي وقعت عقدا مع بيت الاستشارات الوطني لإعدادها، سيتم مناقشتها في اجتماع مجلس إدارة الشركة يوم الأحد المقبل، مؤكدة أنه سيتم الإعلان عن نتائج المناقشة في حينه. وكانت شركة الرياض للتعمير وقعت في 18 تموز (يوليو) 2012 عقداً مع شركة بيت الاستشارات الوطني "المستشار المالي" لوضع الخطة الاستراتيجية للشركة، التي سيتم خلالها تشخيص الوضع الداخلي للمشاريع التابعة للشركة وتحليل السوق وفرص النمو وتحليل نقاط القوة والضعف والفرص والتحديات ومن ثم اقتراح التوجهات الاستراتيجية العامة للشركة بما فيها الرؤية والرسالة والقيم والأهداف ومبادرات التنفيذ. كما ستشمل الدراسة اقتراح الهيكل التنظيمي المناسب للشركة وهيكل رأس المال ووضع خطط العمل للمشاريع التابعة للشركة وتقييم تلك المشاريع.

بدء التصويت الإلكتروني لعمومية «سبكيم»

أوضحت الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات "سبكيم" أنه بإمكان المساهمين التصويت عبر التصويت الإلكتروني عن بعد "بأسلوب التصويت العادي" على بند انتخاب أعضاء مجلس إدارة للشركة للدورة المقبلة لمدة ثلاث سنوات تبدأ من 10 كانون الأول (ديسمبر) 2013 في اجتماع الجمعية العامة العادية التي ستعقد في 3 كانون الأول (ديسمبر) المقبل في الرياض. وأضافت أنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات "تداولاتي" الإلكتروني التصويت عن بعد بدءاً من الساعة الرابعة والنصف مساء أمس وحتى الساعة 11:00 صباحاً من يوم انعقاد الجمعية.

«الطيار» تكلف «علي التيجاني» بمهام الرئيس التنفيذي

وافق مجلس إدارة شركة مجموعة الطيار للسفر القابضة خلال اجتماعه أمس الأول على تكليف الدكتور علي التيجاني أحمد للقيام بمهام الرئيس التنفيذي للشركة ابتداء من تاريخ 18 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري.

«ساما» توافق لـ «أليانز» على بيع 9 منتجات تأمينية

حصلت شركة أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني أمس الأول على موافقة مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما" على تمديد الموافقة المؤقتة على تسعة منتجات لفترة ستة أشهر إضافية من تاريخ خطاب المؤسسة الوارد إلى الشركة، وهذه المنتجات: تأمين الممتلكات من جميع الأخطار LM7 & ABI، تأمين الحريق والأخطار الطبيعية، تأمين الشحن البحري، تأمين بحري ذو التغطية المفتوحة، تأمين الحوادث الشخصية مؤسسات، تأمين الحوادث الشخصية أفراد، تأمين الائتمان للشركات، تأمين التخريب والإرهاب، تأمين السفر.


حفظ طباعة تعليق إرسال

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

لا يوجد تعليقات

التعليق مقفل