تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الاثنين 26 شوال 1434 هـ. الموافق 02 سبتمبر 2013 العدد 7266
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 472 يوم . عودة لعدد اليوم

بقدرة إنتاجية تفوق 9 ملايين وجبة

«أبو الجدايل لتموين الطائرات» .. استثمارات ضخمة لتموين أكثر من 33 شركة طيران أجنبي

عادل أبو الجدايل

عادل أبو الجدايل

''الاقتصادية'' من جدة

تعد شركة عادل أبو الجدايل لتموين الطائرات المحدودة من الشركات الرائدة في قطاع خدمة الطيران، فمنذ إنشائها في منتصف الثمانينيات، بدأت الشركة في تقديم خدماتها المتميزة لتموين الطائرات لشركات الطيران الأجنبية والطيران الخاص العاملة في مطارات المملكة, وتعتبر الشركة المشغل الثاني في مطارات المملكة ومرخصة من الهيئة العامة للطيران المدني, ومن خلال وحدتي التموين المركزية في مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة KAIA ومطار الملك خالد الدولي في الرياض KKIA، حيث إن للشركة قدرة إنتاجية تفوق تسعة ملايين وجبة كحد أقصى من خلال فريق عمل متميز من الطهاة من مختلف أنحاء العالم، الذين يقومون بتوفير أشهى الأطباق والوجبات طبقا للمواصفات والمتطلبات للعملاء من شركات الطيران الأجنبية والطيران الخاص. وتقوم الشركة حالياً بتقديم خدماتها لما يزيد على 33 شركة طيران أجنبي معتمدة في مطاري الملك عبد العزيز الدولي في جدة KAIA ومطار الملك خالد الدولي في الرياض KKIA، إضافة إلى ما يزيد على 20 عميلا من شركات وكبار الشخصيات من عملاء الطيران الخاص.

تقدم شركة عادل أبو الجدايل خدماتها لما يزيد على 33 شركة طيران أجنبية
حفل توقيع قاعة الدرجة الأولى ورجال الأعمال في مطار الملك خالد الدولي في الرياض من قبل المهندس عبد الله طاسان والشيخ عادل أبو الجدايل.
حفل توقيع قاعة الدرجة الأولى ورجال الأعمال في مطار الملك خالد الدولي في الرياض من قبل المهندس عبد الله طاسان والشيخ عادل أبو الجدايل.

وتتميز شركة عادل أبو الجدايل لتموين الطائرات المحدودة بأنها حائزة شهادات عالمية عدة، منها: شهادة الآيزو وشهادة HACCP العالمية وشهادة الحلال الصادرة من جهات عالمية معتمدة, وتقوم الشركة أيضاً بتوفير خدمات أخرى من تشغيل وصيانة وإدارة صالات الدرجة الأولى ورجال الأعمال وصالات الطيران الخاص، وتقوم بخدمة ما يزيد على 29 شركة طيران أجنبي في مطار الملك خالد الدولي في الرياض KKIA.

ومن أنشطة الشركة تموين طيارات الشركات الأجنبية والطيران الخاص، الإعاشة الأرضية في صالات الحج في مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة KAIA، تشغيل وصيانة وإدارة صالات الدرجة الأولى ورجال الأعمال في مطار الملك خالد الدولي في الرياض KKIA، خدمة صالات الطيران الخاص في مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة KAIA، المناولة الأرضية التي ستبدأ بمطار الملك خالد الدولي في الرياض KKIA لخدمة شركات الطيران الأجنبية، حيث ستتمكن الشركة من تقديم خدمة متكاملة لعملائها من تموين وخدمة في الصالات والمناولة الأرضية. وهناك إنجازات للشركة منها افتتاح مشروع تشغيل وصيانة وإدارة صالات الدرجة الأولى ورجال الأعمال في مطار الملك خالد الدولي في الرياض KKIA، والاستحواذ على رخصة المناولة الأرضية في مطار الملك خالد الدولي في الرياض KKIA، والانتهاء من مطبخ الرياض المركزي في مطار الملك خالد الدولي في الرياض KKIA، والفوز بمنافسة تموين شركة الخطوط الهندية AirIndia.

ولها مشاريع مستقبلية كمشروع توسعة وحدة التموين المركزي في مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة لزيادة السعة الإنتاجية من 15 ألف وجبة يومياً إلى 20 ألفا، وإنشاء وتشغيل وحدة التموين في مطار الملك فهد الدولي في الدمام، إنشاء وتشغيل وحدة التموين في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة، البدء بمشروع إنشاء وتشغيل وصيانة قاعة لإنهاء إجراءات ركاب الدرجة الأولى ورجال الأعمال في المكتب التنفيذي القديم الواقع في طابق المغادرة في المبنى الموصل بين الصالتين الدوليتين (1 و2) في مطار الملك خالد الدولي في الرياض.


حفظ طباعة تعليق إرسال

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

لا يوجد تعليقات

التعليق مقفل