تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الأحد 11 شوال 1434 هـ. الموافق 18 أغسطس 2013 العدد 7251
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 428 يوم . عودة لعدد اليوم

ننتظر وصول 34 طائرة مستأجرة

«الخطوط السعودية»: جدول الرحلات الداخلية والخارجية لن يتأثر بخطة الحج

حجاج في انتظار رحلاتهم بمطار الملك عبد العزيز في جدة.  تصوير: عبد الله آل محسن - «الاقتصادية»

حجاج في انتظار رحلاتهم بمطار الملك عبد العزيز في جدة. تصوير: عبد الله آل محسن - «الاقتصادية»

عبد الرحمن العقيل من الرياض

تنتظر "الخطوط السعودية" وصول 34 طائرة مستأجرة لدعم خطتها التشغيلية خلال موسم الحج المقبل، هذا ما أكده لـ «الاقتصادية» عبد الله الأجهر المتحدث الرسمي لـ "الخطوط السعودية"، الذي قال إن هذه الطائرات المستأجرة ستكون إضافة إلى الطائرات العاملة حاليا في أسطولها.

وذكر أنه سيكون هناك خطة جديدة سيتم العمل بها دون أن تتأثر بقية الرحلات الداخلية والخارجية، مؤكدا أن خطة الحج لن تؤثر بالنقص في جدول الرحلات الداخلية والخارجية.

وأوضح أنه إن لم يتم زيادة هذه الرحلات فهي لن تنقص, ولن يتم سحب أي طائرة لتوجيهها للعمل من وإلى جدة, وكل الأحاديث المتداولة في هذا الخصوص غير صحيحة.

وأردف الأجهر، من غير المعقول أن يحدث ذلك، بل إننا على وشك استقبال 34 طائرة تم استئجارها وستكون داعمة وتعمل في موسم الحج من وإلى جدة وحسب الخطط المرسومة في ذلك, ونعمل على تقديم خدمة الحجاج وألا يكون هناك مشكلات في الحجوزات.

يذكر أنه تداول في كثير من وسائل الإعلام تضجر بعض الركاب من أن "الخطوط السعودية" قد تضطر في كثير من الأحايين إلى سحب بعض الطائرات من المناطق الأقل كثافة وتوجيه الطائرات للعمل من وإلى جدة في موسم الحج وكذلك في رمضان, حتى تستطيع مواجهة الكثافة الكبيرة للحجاج والمعتمرين داخل وخارج السعودية.


حفظ طباعة تعليق إرسال

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

لا يوجد تعليقات

التعليق مقفل