الرياضية

زغير: سننسحب من «خليجي 22» إذا لم ننظمها

هدد الاتحاد العراقي لكرة القدم بالانسحاب من دورات كأس الخليج في حال سحبت تنظيم النسخة الـ 22 من الدورة من بلاده ومنحها للسعودية وإقامتها في جدة. وقال كامل زغير عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم لصحيفة "الشرق" القطرية في عددها الصادر أمس "سحب تنظيم دورة كأس "خليجي 22" من مدينة البصرة ومنحها لمدينة جدة سيجعلنا ننسحب الدورة، نحن أحق بتنظيم هذه الدورة"، مؤكداً أن "العراق جاهز لتنظيم البطولة بشكل جيد". ودعا زغير اتحادات دول الخليج إلى منح مدينة البصرة حق تنظيم النسخة الـ 22 من هذا العرس الخليجي بعد زيارة اللجنة الفنية المكلفة لتقييم واقع المدينة الرياضية في البصرة، وقال "قرار عدم مشاركة منتخبنا الوطني في البطولة مؤكد في حال تم سحب تنظيم الدورة الخليجية من العراق". وكانت العراق قد نظمت كأس الخليج عام 1979 للمرة الأولى والأخيرة في تاريخ الدورة، ولكن لجنة التفتيش سحبت التنظيم منها في دورة كأس "خليجي 21" وحولتها للبحرين على أن تنظم العراق دورة "خليجي 22"، ووافق الاتحاد العراقي وقتها على القرار. وكان رؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم قرّروا بالإجماع، في اجتماع لهم عقد في العاصمة البحرينية المنامة منح مدينة البصرة العراقية مهلة زمنية حتى الخامس من تشرين الأول (أكتوبر) المقبل للوصول إلى الجاهزية التامة لاستضافة الدورة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضية

تكتيك ماميتش .. «3 ضد 2»

لمس عبد العزيز الجبرين لاعب النصر، الكرة بشكل خفيف في تدريب الأمس، تحت إشراف الجهازين الطبي واللياقي، تمهيدا لمشاركته بشكل تدريجي مع زملائه في التدريبات الجماعية.
ووجد الجبرين في عيادة النادي لأيام عديدة، وهو يؤدي تدريبات علاجية وتأهيلية جراء الإصابة التي كان يعانيها بقطع في الرباط الصليبي،...

11 مليونا لتسجيل «سعد وسعيد»

سلّمت إدارة النادي الأهلي المرتبات الشهرية المتأخرة الخاصة باللاعبين المحليين والأجانب بعد أن وصلت إلى ثلاثة أشهر، وبلغت قيمتها قرابة الـ (11 مليون ريال)، ليتسنّى لها تسجيل اللاعبين سعيد المولد والعراقي سعد الأمير في فترة الانتقالات الحالية.
وسترسل إدارة النادي الحوالات المصرفية إلى لجنة...