تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الثلاثاء 21 رمضان 1434 هـ. الموافق 30 يوليو 2013 العدد 7232
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 417 يوم . عودة لعدد اليوم

كشف عن نيته شراء ناديين أحدهما ليدز يونايتد

ابن مساعد .. الاستثمار «إنجليزي»

الأمير عبدالله بن مساعد

الأمير عبدالله بن مساعد

''الاقتصادية'' من الرياض

كشف الأمير عبد الله بن مساعد رئيس نادي الهلال السابق، عن تلقيه عرضين لشراء ناديين إنجليزيين أحدهما ليدز يونايتد، والآخر لم يفصح عن اسمه سعيا للاستثمار الرياضي في الدوري الإنجليزي.

وقال الأمير عبد الله بن مساعد خلال حلوله ضيفاً على إحدى القنوات الفضائية: ''يبدو أن المؤشرات تشير لحسم صفقة شراء النادي الإنجليزي الفترة المقبلة، وسيتم الإفصاح عن الصفقة بكل تفاصيلها خلال الأيام القليلة المقبلة، فهي تجربة جديدة تحتاج إلى تفكير؛ لأن آلية إدارة النادي والسير به نحو النجاح وتحقيق البطولات والإنجازات قبل الشراء مهمة صعبة تحتاج لجهد وفكر كبيرين''.

يذكر أن الأمير عبد الله بن مساعد هو شقيق رئيس نادي الهلال الحالي الأمير عبد الرحمن بن مساعد، ويترأس حاليا لجنة خصخصة الأندية السعودية، ويعتبر من الأسماء الداعمة الكبيرة في نادي الهلال.


حفظ طباعة تعليق إرسال
الأكثر تفاعلاً

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

3 تعليقات

  1. الجازي جدة (1) 2013-07-30 09:49:00

    سمعت المقابله واختلف مع الامير عبدالله بن مساعد فيما قاله بخصوص عضويه النادي
    فما فائده العضويه لهلالي خارج الرياض ؟ لايوجد آي فائده اطلاقاً ... ومن الاساس العضويه لا يوجد بها آي مميزات .. واستغربت من الامير حينما قارننا باوروبا في هذا الشي ... فليس كل شي مثل اوروبا ... لو كان هناك بطاقة عضويه لكل هلالي في المملكة مستفيد من البطاقة من ناحية الاشتراك في الاندية الرياضية حول الممكلة او الصالات الرياضية بالفنادق وخصومات ...الخ
    كذلك باقة الموج الازرق فهي بطاقة عاديه جداً لا تشجع للاشتراك فيها ابداً

  2. الجازي جدة (2) 2013-07-30 09:50:00

    سمعت المقابله واختلف مع الامير عبدالله بن مساعد فيما قاله بخصوص عضويه النادي
    فما فائده العضويه لهلالي خارج الرياض ؟ لايوجد آي فائده اطلاقاً ومن الاساس العضويه لا يوجد بها آي مميزات .. واستغربت من الامير حينما قارننا باوروبا في هذا الشي . فليس كل شي مثل اوروبا ... لو كان هناك بطاقة عضويه لكل هلالي في المملكة مستفيد من البطاقة من ناحية الاشتراك في الاندية الرياضية حول الممكلة او الصالات الرياضية بالفنادق وخصومات ..الخ
    كذلك باقة الموج الازرق فهي بطاقة عاديه جداً يوجد باقات في موبايلي افضل منها

  3. الكحلي (3) 2013-07-30 13:13:00

    عبدالله بن مساعد لما اسمع تصرايحه أحس انه من أكبر تجار المملكه والعرب
    ولكن في الواقع إنسان فقط يتحدث وناس تصدق ولاشي يصفق عليه

التعليق مقفل