محليات

صحة نجران تعلن عن توفر 162 وظيفة على برنامج التشغيل الذاتي

أعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة نجران اليوم عن توفر (162) وظيفة فنية وصحية وإدارية شاغرة للجنسين على برنامج التشغيل الذاتي في كلٍ من مستشفى الملك خالد بنجران ومستشفى شروره العام, ومركز الأمير سلطان للقلب بالمنطقة. وأوضح الناطق الإعلامي بصحة نجران محسن الربيعان أن الشروط المطلوبة لشغل الوظائف تتمثل في تحديد الوظيفية المناسبة للمؤهل ومقرها وتوفر تصنيف وتسجيل من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. وأبان أن التقديم على الوظائف سيتم عن طريق الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة ويستمر لمدة أسبوعين.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من محليات

56 جهة تفعّل 228 مبادرة ضمن مشروع ملتقى مكة الثقافي

باشرت 56 جهة حكومية وخاصة بمنطقة مكة المكرمة في تحويل 228 مبادرة إلى واقع يعيشه سكان المنطقة، ضمن مشروع ملتقى مكة الثقافي في نسخته الأولى تحت شعار "كيف نكون قدوة".
وأوضح الدكتور سعد مارق مستشار أمير منطقة مكة المكرمة، أنه تم تشكيل لجنة إشرافية برئاسة الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين...

انطلاق مهرجان النايفة للصقور في الأسياح الشهر المقبل

يترقب محبو وعشاق هواية الصقور انطلاق مهرجانهم تحت رعاية الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم في الثاني من شهر جمادى الأولى المقبل، في محافظة الأسياح.
ويحتوي المهرجان هذا العام على عديد من الفعاليات كهدد الشياهين وحراج للصقور وغيرها من العروض التي تهتم بالصقور. وقال لـ"الاقتصادية"...